الأحد، 07 يوليو 2024

03:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط 54 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالأسواق

دقيق

دقيق

شيماء عمار

تواصل الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع مديريات الأمن، تنفيذ حملاتها المكبرة لضبط الجرائم التموينية، والتى  أسفرت عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز خلال 24 ساعة بلغ إجمالى المضبوطا حوالى 54 طن دقيق بلدى مدعم.

يأتي ذلك ستمراراً لجهود وزارة الداخلية لحماية المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق، والتصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

الأوزان الجديدة لأسعار الخبز السياحي

وتم الإعلان مؤخرا عن بيع  الرغيف السياحي وزن 80 جراما بـ 1.5 جنيه بدلا من 2 جنيه و2.25 جنيه ، و40 جراما بـ 75 قرشاً بدلا من 125 قرشا، و25 جراما بـ 50 قرشاً بدلا من 75 قرشا ، وبالنسبة للخبز الأفرنجي «الفينو» الرغيف وزن 35 جراما بـ 1 جنيه بدلا من 1.5 جنيه، ووزن 70 جراما 1.5 جنيه بدلا من 2.5 جنيه، وسعر طن الدقيق السياحي استخراج 72% بـ 16 ألف جنيه حاليا.

.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.