السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريم مغاوري يعلن عن اسم شخصيته في " البيت بيتي 2 "

كريم مغاوري

كريم مغاوري

سلوى أبو زيد

A A

كشف الفنان كريم مغاوري عن اسم شخصيته من الجزء الثاني في مسلسل البيت بيتي، بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفي خاطر.

وقال مغاوري لـ " الجمهور ": " إنه يجسد شخصية تسمى طومان ضمن أحداث المسلسل، مشيرا إلى أنه بدأ تصوير أول مشاهده في العمل، استعدادا لطرحه قريبا على منصة شاهد الرقمية".

شارك في بطول مسلسل البيت بيتي الجزء الأول كل من كريم محمود عبد العزيز، مصطفي خاطر، ميرنا جميل، سامي مغاوري، سليمان عيد، تأليف كريم سامي، إخراج خالد مرعي.

ومن ناحية أخرى يشارك كريم مغاوري في فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي، النجمة غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ومحمد محمود، وأحمد بدير، ونانسي صلاح، والفنان القدير لطفي لبيب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شخصية «مرعي البريمو» الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

يذكر أن آخر أعماله الدرامية مسلسل «إلا انا» حكاية طعم الدنيا، يشارك في بطولته إيمان العاصي، إسلام جمال، كمال أبو رية، محمد علي رزق، هاجر عفيفي، حنان سليمان، نهال عنبر، نوال سمير، محمد رضوان، رضا إدريس، محمود عامر، رشا بن معاوية، إخراج أحمد حسن، سيناريو وحوار أمين جمال.

تناقش حكاية «طعم الدنيا» من مسلسل «إلا أنا» حول فتيات داخل دور الأيتام منذ الطفولة حتى يصبحن شابات ويسلكن طريقهن في الحياة معتمدات على أنفسهن، والـ 5 فتيات المقيمات بدار الأيتام هن إيمان العاصي، هاجر عفيفي، ريم أحمد، شيريهان الشاذلي، وهبة حسن، يبدأن مشوارهن بعد خروجهن من الدار.

search