السبت، 05 أكتوبر 2024

08:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لى جواكوينج يتفقد الحديقة الصينية بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات

جانب من زيارة الوفد الصيني

جانب من زيارة الوفد الصيني

إسلام التمساح

A A

عقب جلسة المباحثات التى أجراها  اللواء شريف الماوردي، رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات مع لى جواكوينج نائب المدير العام لمعرض الصين الدولى، والوفد المرافق، تم زيارة الحديقة الصينية بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات .

استقبال اللواء شريف الماوردي  للوفد المنظم لمعرض الصين للأستيراد

 وتم خلال الاجتماع مناقشة مشاركة مصر في معرض الصين للاستيراد وزيادة مساحة مشاركة مصر في المعرض الصيني للاستيراد لمنح فرصة أكبر لعرض المنتجات المصرية في الصين.

تعزيز العلاقات التجارية بين مصر والصين

 وقال اللواء شريف الماوردي رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، أن هذا التعاون خطوة مهمة نحو تعزيز العلاقات التجارية بين مصر والصين ، وفتح آفاق جديدة للصادرات المصرية إلى الصين وطالب الجانب الصيني باتخاذ خطوات حول إقامة المعرض الصيني للاستيراد خارج الصين علي أن تكون مصر أول دولة يقام بها المعرض خارج الصين.


و أكد لى جواكوينج ،نائب المدير العام لمعرض الصين الدولى للاستيراد، أن مصر كانت ضيف شرف المعرض في نسخته الأولي مشيرا إلى  عمق العلاقات المصرية الصينية وحرص الصين علي مشاركة مصر في المعرض الصيني للاستيراد لثقل مصر في المنطقة كونها أكبر اقتصاد في القارة الافريقية وكذلك لما تتمتع به من موقع جغرافي فى القارة الافريقية


 

ما هو معرض الصين الدولي للاستيراد (CIIE)؟


يذكر أن معرض الصين الدولي للاستيراد (CIIE) هو معرض تجاري يقام في الخريف سنويًا منذ عام 2018 في شنغهاي، الصين.وسيضم معارض للعديد من البلدان والشركات ومنتدى هونغتشياو الاقتصادي والتجاري الدولي.

ويتم استضافة المعرض بشكل مشترك من قبل وزارة التجارة الصينية وحكومة بلدية شنغهاي.ومن بين شركائها منظمة التجارة العالمية، ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية، ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search