الأحد، 07 يوليو 2024

04:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فخر للكرة المصرية، الذكاء الاصطناعي يُعلق على انتقال لاعب الأهلي الشهير لليفربول

محمد مجدي قفشة

محمد مجدي قفشة

نورهان عبدالعزيز

تنبأ أحد الخبراء الفلكيين بانتقال لاعب النادي الأهلي محمد مجدي قفشة، إلى فريق ليفربول الإنجليزي، حيث كشفت العديد من التقارير الصحفية، اقتراب الفرعون المصري محمد صلاح من الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي، تٌرى هل توجد علاقة؟

تعليق «Chat GPT» على انتقال قفشة إلى فريق ليفربول الإنجليزي

وقالت أداة الدردشة الآلية «شات جي بي تي»، إن هذه الصفقة تكون بمثابة انتقال كبير لقفشة ويكون فخرًا للكرة المصرية، وأن هذا اللاعب موهوب، وانتقاله لفريق ليفربول خطوة كبيرة في مسيرته.

ودائمًا ما يتوقع الذكاء الاصطناعي مثل هذه الأمور المتعلقة بعالم كرة القدم، الذي يخفي العديد من الخبايا والأسرار التي تتمتع بها الساحرة المستديرة.

خبير أبراج يتوقع انتقال لاعب الأهلي إلى نادي ليفربول 

وقال الخبير الذي ظهر في الفيديو: «هناك تنبؤ بأن ينضم نجم مصر محمد صلاح إلى فريق ريال مدريد، والمفاجأة كانت في اللاعب الذي سيعوض محمد صلاح في فريق ليفربول الإنجليزي».

وأضاف: «المفاجأة هي أن بديل محمد صلاح في فريق ليفربول محمد مجدي أفشة، بعدما كان سيتلقى عرضاً من فريق مانشستر، ولكن تغير وسيعوض محمد صلاح في فريق ليفربول».

طرح «شات جي بي تي» في مصر

أتاحت شركة «Open AI» روبوت الدردشة الآلي «شات جي بي تي» في مصر بشكل مجاني، فمن الممكن تحميله على هواتف الآيفون والأندرويد أو منصة الويب من خلال App Store أو Google play، فكان من غير الممكن التسجيل عليه من داخل مصر.

ويُعد روبوت الدردشة الآلي «ChatGPT» من أهم الروبوتات التي تعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي، نظرًا لأنه يوفر العديد من المعلومات التي نحتاجها جميعًا في سوق العمل، بجانب تعزيز أداء الأطفال في تحصيل المواد الدراسية.

وكشفت شركة مايكروسوفت، أنها تبذل جهودًا كبيرة لعقد شراكة طويلة الأجل مع شركة «Open AI»، لتطوير هذه البرامج وتعزيز جهود الذكاء الاصطناعي في عدد كبير من المجالات؛ لذا أعلنت مايكروسوفت أنها تستثمر مليارات الدولارات في هذه الشركة.

وبذل العديد من العلماء جهودًا كبيرة لتدريب روبوت «شات جي بي تي» على التعامل مع النصوص المختلفة، كما أنه يدخل في العديد من المحادثات مع البشر وكأنه إنسان طبيعي يسمع ويرى ويفهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.