السبت، 13 يوليو 2024

09:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إيقاف قيد الزمالك بعد انتهاء مدة الاستئناف

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

إيقاف قيد الزمالك بعد انتهاء مدة الاستئناف، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عودة العمل بقرار إيقاف قيد نادي الزمالك مرة أخرى، وذلك بعد انتهاء فترة استئناف الفريق الأبيض على قرار وقف القيد على هامش قضية الدولي المغربي خالد بوطيب.

واستأنف نادي الزمالك على قرار إيقافه من القيد الخاص بقضية خالد بوطيب أمام المحكمة الفيدرالية وتم وقف القرار بالفعل لانتهاء مدة الاستئناف على القرار، وبناءً على ذلك يعود القرار لما كان عليه.

ونجح الزمالك في الاستئناف على قرار القيد للاستفادة من فترة الانتقالات الشتوية الماضية وهو ما نجح فيه مسؤولو الفريق الأبيض، بعد إتمامهم الصفقات وتقليص الغرامات والديون المتعلقة بأزمات القيد. 

أسباب قرار وقف قيد نادي الزمالك

وجاء قرارا إيقاف القيد عن نادي لزمالك، بسبب عدم دفعهم المبلغ المستحق للاعب الفريق الأسبق خالد بوطيب والذي يبلغ مليون و900 ألف يورو، بالإضافة إلى الفوائد ليصبح المبلغ 2 مليون و400 ألف يورو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.