الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميرنا جميل: أوشكنا على الانتهاء من تصوير «البيت بيتي2»|خاص

ميرنا جميل ومصطفى خاطر

ميرنا جميل ومصطفى خاطر

ندى يوسف

A A

أكدت الفنانة ميرنا جميل، أنها بدأت تصوير أولى مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل «البيت بيتي»، بطولة الثنائي كريم محمود عبدالعزيز، ومصطفى خاطر، استعدادًا لعرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

وقالت «جميل» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنهم مازالوا يواصلون تصوير باقي مشاهد المسلسل حتى يكون العمل جاهزًا لمرحلة المونتاج والمكساج، مشيرة إلى أنهم أوشكوا على الانتهاء من التصوير.

وشارك في الجزء الأول من «البيت بيتي» كلًا من كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، مي القاضي، إيمان الشريف، عبدالرحيم حسن، علا رامي، نشوى علي، وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، ومن إخراج خالد مرعي.

ويشار إلى أن الجزء الأول من «البيت بيتي»، حقق نجاحًا ساحقًا عند طرحه على منصة شاهد الرقمية، كما حصد العديد من الإرشادات، وهو الأمر الذي دفع صناع لتحضير جزء جديد من المسلسل.

آخر أعمال ميرنا جميل

على صعيد أخر، شاركت الفنانة ميرنا جميل في الجزء الرابع من مسلسل «اللعبة»، بطولة الثنائي هشام ماجد، وشيكو، والذي عرض مؤخرًا عبر شاهد.

مسلسل «اللعبة 4» من بطولة بطولة هشام ماجد، شيكو، ومي كساب، وميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد أوتاكا، محمد عمرو الليثي، محمد الصاوي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، ومحمد عبد العظيم، وهو من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.