الخميس، 01 أغسطس 2024

03:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شريف دسوقي يتعاون مع مطرب «راب» شهير في فيلم جديد |خاص

شريف دسوقي

شريف دسوقي

ندى يوسف

A A

أعلن الفنان شريف دسوقي، عن تعاونه مع المطرب الراب المصري شاهين في فيلم سينمائي جديد، من المقرر طرحه داخل دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

وقال «دسوقي» في تصويح خاص لـ «الجمهور»، إنه بدأ تصوير أولى مشاهده في الفيلم، مشيرًا إلى أن صناع العمل لم يستقروا حتى الآن على الاسم.

وأوضح أن الفيلم مازال ينقصه العديد من المشاهد حتى يكون جاهزًا لدخول مرحلة المونتاج والمكساج، ومن ثم طرحه في السينمات، رافضًا الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى عن العمل.

كما أشار إلى أنه مازال يواصل جلسات العلاج الطبيعي على قدمه، حتى يستعيد صحته مرة أخرى بعد إجراء عملية جراحية لبتر ساقة في 2021، إثر إصابته بمرض السكري

تكفل الدولة بعلاج شريف دسوقي

ويشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، دعم الفنان شريف دسوقي في أزمته الصحية، وكان يتابع حينها حالتها الصحية بنفسه، كما أنه وجه بنقله إلى أحد المستشفيات لتوفير الرعاية الكاملة له، وعلاجه على نفقة الدولة.

ونتيجة لاهتمام «السيسي» بحالة «دسوقي»، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية عن توليها المسئولية الكاملة في رحلة علاج شريف دسوقي، خاصةً وأنه ليس عضوًا في نقابة المهن التمثيلية.

ووجه حينها الفنان أشرف زكي، نيابةً عن «دسوقي»، الشكر لشركة المتحدة، وقال في بيانًا رسميًا: «تتقدم نقابة المهن التمثيلية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخالص الشكر والعرفان على مبادرتها الوطنية بتكفلها ورعايتها لعلاج الفنان شريف دسوقي في أزمته الصحية».