الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن أبو زهرة.. وسر اعتزاله للفن

عبدالرحمن أبو زهرة وابنه أحمد

عبدالرحمن أبو زهرة وابنه أحمد

ندى يوسف

A A

أكد الموسيقار أحمد أبو زهرة، نجل الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، أن والده اعتزل الفن بشكل نهائي لا رجعة به، مشيرًا إلى أن حالة والده الصحية مستقرة.

اعتزال عبدالرحمن أبو زهرة للفن

وطمأن «أبو زهرة»، محبي والده في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه يتمتع بصحة جيدة تمكنه من الاستمرار في مجال التمثيل إن أرغب في ذلك، لكن قرار الاعتزال يعود إلى سبب آخر غير الصحة.

وكشف، سر اعتزال والده التمثيل نهائيًا، نافيًا كافة الأنباء التي تداولت بشأن تدهور حالته الصحية.

وقال: «هو شاف إنه مش الوقت بتاعه لتقديم أعمال متميزة والمستوي اللي هو كان متعود عليه، حتى طريقة تحضير العمل الفني مبقتش زي اللي هو متعود عليه».

وأوضح أن والده مستاء من الحالة التي وصل إليها الفن، قائلًا: «مستوي وقيمة الأعمال الفنية اتغير وطريقة تحضيرها بردو اتغير عن اللي هو كان بيحبه وبيديله كل وقته وحياته».

آخر أعمال الفنان عبدالرحمن أبو زهرة

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان عبدالرحمن أبو زهرة قبل اعتزاله الفن، الجزء الأول من مسلسل «موضوع عائلي»، للفنان ماجد الكدواني، الذي حقق نجاحًا ساحقًا عند عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

«موضوع عائلي» من بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، إيناس كامل، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، حسام داغر، داليا الخولى، مريم الجندي، وهو من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.