الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

باسم سمرة: انتظروني في "ري ستارت"مع العالمي تامر حسني

باسم سمرة

باسم سمرة

ياسمين شهاب

عبر الفنان باسم سمرة، عن سعادته بالمشاركة في فيلم "ري ستارت" مع الفنان تامر حسني والمقرر عرضه ضمن أفلام عيد الأضحى 2024 ويُشارك في العمل العديد من نجوم الفن.

ونشر الفنان باسم سمرة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه مع الفنان تامر حسني، معلقًا: "انتظروني مع النجم العالمي تامر حسني في فيلم ( ري ستارت )".

آخر أعمال باسم سمرة العتاولة في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل العتاولة، حول شقيقين والذي يقوم بدورهما أحمد السقا، وطارق لطفي، ولكن بينهما عداوة ومواقف كثيرة في إطار من الإثارة والغموض، وشارك في المسلسل مي كساب، وباسم سمرة، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وعدد حلقات المسلسل 30 حلقة.
 

وشارك في بطولة «العتاولة» كل من أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، زيبن العبد، فريدة سيف النصر، مريم الجندي، نهى عابدين، أحمد كشك.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.