الخميس، 04 يوليو 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد تعرضه لجلطة، الفنان تامر ضيائي يكشف عن تفاصيل حالته الصحية

 تامر ضيائي

تامر ضيائي

ياسمين شهاب

كشف الفنان تامر ضيائي، عن الأزمة الصحية التي يمر بها، ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى، مطالبا الجمهور بالدعاء له وأن تمر هذه الوعكة على سلام.
 

وكتب تامر ضيائي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: بداية جلطة دعواتكم.

تعرض تامر ضيائي لحادث

وفى وقت سابق أعلن الفنان تامر ضيائي، عن تعرضه لحادث سير أثناء قيادة سيارته، تسبب في تحطيم بعض أجزائها، ونشر صور الحادث غبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهو ما أثار قلق جمهوره.

وتعرض تامر من قبل لأزمة صحية، أصيب بسببها بانتفاخ كبير في العين، ونشر عدة صور لعينيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «العين صابتني.. دعواتكم».

يذكر أن «عملة نادرة» هو آخر أعمال تامر ضيائي الدرامية، وشارك به في الماراثون الرمضاني قبل الماضي 2023، وهو من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور وفهد شلبي، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.