السبت، 06 يوليو 2024

05:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منة شلبي وهند صبري يساندن أحمد السعدني في عزاء والده

أحمد السعدني ووالده

أحمد السعدني ووالده

ياسمين شهاب

حرصت الفنانة منة شلبي والفنانة هند صبري، على حضور عزاء عمدة الفن المصري صلاح السعدني الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضية عن عمر يناهز 81 عام.

كما حضر العزاء كلًا من: مايان السيد،  وتقديم واجب العزاء في الراحل صلاح السعدني، ومساندة نجله الفنان أحمد السعدني. 
 

وكانت نقابة المهن التمثيلية اعتذرت على لسان النقيب أشرف زكي، للصحفيين ومراسلي القنوات التليفزيونية، وقررت عدم السماح لهم بحضور عزاء الراحل صلاح السعدني اليوم الأحد.

وبررت النقابة قراراها، بداعي احترام مشاعر أسرة الراحل «السعدني»، ولتفادي ما حدث في الجنازة، بحسب بيان أصدره أشرف زكي نقيب الممثلين.
 

وأكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، اقتصار العزاء على أسرة الراحل وأصدقائه وزملائه فقط، لحين وضع ضوابط محددة لحضور الصحافة والإعلام في جنازات وعزاءات أهل الفن مع نقابة الصحفيين، مقدماً الاعتذار لكافة وسائل الإعلام والصحفيين.
 

العزاء يقتصر على العائلة والأصدقاء

وقال الفنان أشرف زكي: «قررت أسرة الراحل صلاح السعدني، أن العزاء سيقتصر على المعزيين فقط دون صحفيين ومصورين».
 

وسبق أن كشف نقيب المهن التمثيلية، أمس، عن وفاة وموعد ومكان جنازة الراحل صلاح السعدني، الذي رحل عن عالمنا، عن عمر يناهز الـ81 عامًا.
 

وأثناء دفن الفنان صلاح السعدني في مقابر الأسرة بطريق الواحات، شهد الحضور انفعالا حادا من أحمد السعدني على ملاحقة الصحفيين له وتوثيق لحظات الدفن، وانهياره بعد الدفن مباشرة، حيث ظهر أحمد السعدني أمام عدد من المصورين وانفعل عليهم كي لا يصوروه وهو منهار، وقال شهود عيان إنه تعدى لفظيا على عدد منهم.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية