الخميس، 11 يوليو 2024

05:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرارات جديدة من النيابة فى واقعة مصرع صغير تحت عجلات القطار بالعياط

سكك حديد - أرشيفية

سكك حديد - أرشيفية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة العياط الجزئية، التابعة لمجمع محاكم ونيابات جنايات جنوب الجيزة، بتصريح دفن جثة صغير، لقى مصرعه دهسًا تحت عجلات قطار بالسكك الحديدية، بمنطقة العياط في الجيزة.
 

كما أمرت بانتداب فريق من الألة الجنائية، لمعاينة مسرح الجريمة، والتحفظ على جميع الأشياء المادية المتواجدة في محطة السكك الحديدة، وبتفريغ الكاميرات المراقبة المتواجدة في نطاق الحادث.

 

مصرع صغير دهسًا تحت عجلات قطار العياط

وكان قد لقي صغير في بداية العقد الثاني من عمره، مصرعه دهسًا تحت عجلات قطار السكك الحديدية، بمنطقة العياط بمحافظة الجيزة.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة العياط، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد العثور على جثة صغير، غارق في دماء أشلائه، على سكك حديد، بقرية المتانيا في منطقة العياط.
 

وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وبصحبتهم سيارة إسعاف لنقل الجثة للمشرحة، وبالتوجه والفحص تبين وجود جثة هامدة ساقطة أرضًا على سكك الحديد وغارقة في دمائها.

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات واستجواب شهود العيان من المحطة أتضح أنه يُدعى "يوسف. أ"، ويبلغ من العمر 12عامًا، وتم نقل الجثة لثلاجة مستشفى العياط المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة، لكشف لغز العثور على جثتها، ومعرفة تفاصيل الواقعة الكاملة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية