السبت، 06 يوليو 2024

05:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بي إم دبليو» تكشف النقاب عن الجيل الجديد موديل 2025 (صور وفيديو)

سيارة بي إم دبليو

سيارة بي إم دبليو

شهيرة أحمد

أسعار السيارات، كشفت شركة بي إم دبليو النقاب عن الجيل الجديد كلياً من طراز X3 موديل 2025، والذي يتميز بتصميم عصري وتقنيات متطورة وأداء قوي. وتنتمي سيارة بي أم دبليو  X3 لفئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وتتميز بقدرتها على السير على مختلف أنواع الطرق.

مميزات سيارة بي أم دبليو X3 موديل 2025

تأتي سيارة بي إم دبليو X3 موديل 2025 بتصميم أكثر انسيابية، مع معامل سحب منخفض يُساهم في تحسين كفاءة استهلاك الوقود. كما تم تحديث نظام التعليق لتحسين الثبات والراحة أثناء القيادة.

وتتميز سيارة بي أم دبليو X3 موديل 2025 بالعديد من الشاشات التي تعمل باللمس لتساعد السائق على الوصول إلى معظم وظائف السيارة بسهولة. كما تتميز بلوحة قيادة بسيطة تم إلغاء معظم الأزرار التقليدية فيها، مع الاعتماد على الشاشات التي تعمل باللمس.

أداء قوي وتنوع في الخيارات

تتوفر X3 موديل 2025 بالعديد من الخيارات من حيث المحركات، بما في ذلك محرك هجين يعمل ببطارية محدثة بسعة أكبر ومدى كهربائي أطول. كما تتوفر نسخة M رياضية بنظام عادم رباعي.

سيارة iX3 النسخة الكهربائية

ستقوم بي إم دبليو بطرح نسخة كهربائية من سيارة بي أم دبليو X3 موديل 2025 تحت اسم iX3. وستعمل iX3 بمنصة نوي كلاسي الجديدة كلياً، والتي ستدعم الجيل القادم من سيارات بي إم دبليو الكهربائية.

تتميز سيارة بي أم دبليو iX3 الجديدة بلمسات جمالية خاصة، وبها تقنيات مختلفة في الداخل.

طرحها في الأسواق

ستقوم بي إم دبليو بطرح X3 موديل 2025 بالأسواق رسمياً خلال الأسابيع القادمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.