السبت، 06 يوليو 2024

04:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تراجع بقيمة 250 ألف جنيه، هبوط أسعار سيارات «تويوتا» في مصر

سيارة تويوتا

سيارة تويوتا

شهيرة أحمد

أعلنت شركة تويوتا مصر عن تخفيضات هائلة على أسعار سيارات كورولا موديل 2024 في السوق المحلية، حيث تتراوح قيمة التخفيضات بين 175 ألف و250 ألف جنيه لبعض الفئات المطروحة.

تتميز تويوتا كورولا 2024 بتصميمها الأنيق وتجهيزاتها المتطورة، بالإضافة إلى محركها القوي والكفء في استهلاك الوقود. كما توفر السيارة مجموعة واسعة من وسائل الأمان القياسية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن سيارة آمنة وموثوقة.

مميزات سيارة تويوتا كورولا 2024

تتميز تويوتا كورولا 2024 بتصميم عصري وجذاب، كما أنها مزودة بمحرك قوي يعمل بنظام VVT-I سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصان، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT. وتوفر السيارة باقة متكاملة من وسائل الأمان القياسية، بما في ذلك الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع الفرامل إلكترونيًا EBD، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات HAS.

مميزات متطورة للراحة والتكنولوجيا

تتوفر كورولا 2024 في فئتها عالية التجهيز بمجموعة من الميزات التي تعزز من راحة ورفاهية الركاب، مثل فتحة سقف، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية، ونظام بلوتوث للتوصيل بالهواتف الذكية، وكونسول وسطي محدث مزود بشاشة تحكم بارزة قياس 7 بوصة تعمل بنظام ترفيه Entune 3.0، كما تدعم أنظمة أندرويد أوتو وأمازون أليكسا وأبل كار بلاي، بالإضافة إلى عدادات رقمية حديثة.

تجهيزات خارجية وداخلية مميزة

تتميز سيارة تويوتا كورولا 2024 بمجموعة من التجهيزات الخارجية التي تضفي عليها لمسة رياضية، مثل مصابيح ضباب أمامية وخلفية LED، رشاشات للمصابيح الأمامية، مرايا جانبية كهربائية، حساسات مطر أوتوماتيكية، عتبة رياضية داخلية، جنوط رياضية، وغيرها. 

كما تأتي السيارة مزودة بمجموعة من التجهيزات الداخلية التي تعزز من راحة الركاب، مثل تكييف هواء ثنائي المناطق مع مخارج للمقاعد الخلفية، شاشة عرض معلومات عدادات 4.2 بوصة، شاشة وسائط 8 بوصة، عجلة قيادة متعددة الوظائف، زجاج كهربائي، زجاج خلفي وجانبي ملون أسود، مقاعد رياضية، مفتاح بصمة، شاحن هاتف لاسلكي، أضواء محيطة داخلية، وغيرها.

أسعار سيارات تويوتا كورولا بعد التخفيضات

ونشرت الشركة أسعار سيارات تويوتا كورولا الجديدة، وجاءت على النحو التالي:

 الفئة الأولى تويوتا كورولا Active بسعر مليون و 300 ألف جنيه، بدلا من مليون و475 ألف، انخفاض 175 ألف جنيه.

والفئة الثانية كورولا Comfort بسعر مليون و390 ألف جنيه، بدلا من مليون و640 ألف، انخفاض بقيمة 250 ألف جنيه.

الفئة الثالثة كورولا Smart بسعر مليون و 500 ألف جنيه، بدلا من مليون و750 ألف، انخفاض بقيمة 250 ألف جنيه.

الفئة الرابعة كورولا Smart with Sunroof بسعر مليون و600 ألف، بدلا من مليون و800 ألف، انخفاض بقيمة 200 ألف جنيه.

الفئة الخامسة كورولا Elegance بسعر مليون و850 ألف جنيه، بدلا من مليون و650 ألف، انخفاض بقيمة 200 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.