السبت، 05 أكتوبر 2024

09:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب الأحوال الجوية، مصر للطيران توقف رحلاتها الجوية من وإلى دبي

مصر للطيران

مصر للطيران

أحمد المقدامي

A A

علقت شركة مصر للطيران الناقل الوطني رحلاتها من وإلى دبي بسبب العواصف التي تهب على المنطقة 

و قالت الشركة، في بيان لها أنه نظراً لسوء الأحوال الجوية بإمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة مما ترتب عليه توقف الحركة الجوية، تم وقف الرحلات الجوية بين القاهرة ودبي والعكس لحين تحسن الأحوال الجوية بدبي والسماح بهبوط وإقلاع الطائرات مرة أخرى.

وفى حالة وجود أى استفسارات يمكن لعملاء مصر للطيران التواصل من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران

على رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر

أو الرقم الأرضي 090070000

أو الرقم الدولي 97142306666+

أو الرقم الدولي 966122297777+

أو زيارة الموقع الإلكتروني www.egyptair.com

أو أقرب مكتب بيع لمصر للطيران

أو الوكيل السياحي. 

وكانت السلطات الإمارتية أعلنت فى وقت سابق عن وقف حركة الطيران ، في مطار دبي الدولي جراء العواصف التي تشهدها المنطقة منذ أول أمس الأحد، ومن المتوقع أن تستمر حتى اليوم الأربعاء.

ووفق ما جاء في بيان مؤسسة مطارات دبي فإن الظروف الجوية الراهنة، تسببت في بعض التأخير في الرحلات القادمة إلى المطار والمغادرة منه، وبناء عليه ألغيت 21 رحلة مغادرة و24 رحلة قادمة، في الساعة 2 بالتوقيت المحلي هذا الصباح، كما حولت 3 رحلات إلى مطارات أخرى.

وذكرت مطارات دبي: «فعلت فرق الاستجابة في مطارات دبي، كما نعمل بشكل وثيق مع شركات الطيران وغيرها من شركائنا لإعادة العمليات إلى وضعها الطبيعي في أقرب وقت ممكن».

وأكدت أن العمليات في مطار دبي الدولي، لا تزال متأثرة بشكل كبير جراء الأمطار الغزيرة والفيضانات التي حدثت، فجر اليوم الثلاثاء، الموافق 16 إبريل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search