السبت، 05 أكتوبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الله الحافظ».. تامر هجرس يحتفل بخطبة ابنته لشاب من خارج الوسط

تامر هجرس وابنته

تامر هجرس وابنته

ندى يوسف

A A

احتفل الفنان تامر هجرس، بخطبة ابنته تمارا من شاب خارج الوسط الفني، وسط حفل صغير اقتصر على الأهل والأقارب، ونشر تامر عدة صور من الحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

تامر هجرس وابنته

وظهر تامر في الصور برفقة ابنته وهو يقبلها، تعبيرًا على حبه الكبير لها، كما ظهر في صورة أخرى برفقة زوجته وتمارا وعريسها، وتفاعل معه الجمهور منهالين عليه بالمباركات والتهاني.

خطبة ابنة تامر هجرس

سبب خلاف هجرس مع محمد رمضان


وفي سياق آخر، كشف الفنان تامر هجرس، عن تفاصيل خلافه مع الفنان محمد رمضان بعد تعاونهما في فيلم «الديزل»، موضحًا أنه لم يكن مقتنع بدوره في الفيلم ولكنه وافق على الانضمام لطاقم العمل.

وقال «هجرس» خلال لقائه ببرنامج «واحد من الناس»، للإعلامي عمرو الليثي؛ إنه لم يتقاضى أجرًا على مشاركته في الفيلم، مشيرًا إلى أن سبب الخلاف يعود إلى صغر حجم دوره، معلقًا: «كان ممكن يستخدمني في دور أفضل من كده».

وأوضح أن بينه وبين محمد رمضان علاقة صداقة ولا يوجد أي خلاف بيننا، مؤكدًا أنهما دومًا يتقابلان ويخرجان سويًا.

كما كشف الفنان تامر هجرس عن أمنيته، قائلًا: « أتمنى تقديم مسيرة عمر الشريف وبعض الناس ترى أن صوتي قريب منه وأنا أعشقه وعندما عرض فيلم “بركان الغضب” الناس شبهتنى بيه، واتعرفت عليه وأصبحنا أصدقاء وكنا بنسهر مع بعض وبيحكي لى قصص خاصة جدا ، و أنا مش مصدق نفسي أن عمر الشريف بيحكي لي أنا أعلى الكلام ده».

search