الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تامر يحيى مدير أعمال نجم الجيل باعله الهوا في أزايز»

مدير أعمال تامر حسني

مدير أعمال تامر حسني

ندى يوسف

A A

أثار تامر يحيى، مدير أعمال الفنان تامر حسني، جدلًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، وألحق بنجم الجيل العديد من الأزمات، والتي تسببت في تراجع عدد حفلاته، وندرة العروض التي تقدم له من قبل شركات التنظيم الكبرى، تجنبًا لحدوث المشاكل، التي يثيرها مدير أعماله.

ويعيش نجم الجيل تامر حسني، فترة من أصعب فترات حياته، وذلك بسبب التخبطات التي يمر بها سواء في حياته الأسرية، أو العملية، فهو انفصل عن زوجته الفنانة بسمة بوسيل، بعد قصة حب كبيرة وفترة زواج دامت لمدة 12 سنة، كما تراجع عدد حفلاته مقارنة بالحفلات التي كان يقدمها من قبل، والسر وراء ذلك مدير أعماله تامر يحيى.

كما أوهم تامر يحيى، بأنه لديه خبرة كبيرة في التنظيم والتعامل الجيد مع المنتجين وشركات تنظيم الحفلات الكبرى، وبالفعل صدقه تامر واعتبره أخًا له، فهو استطاع بإيجادته للغة الإنجليزية بواقع سفره لأمريكا، وعمله هناك في أكثر من عمل بسيط لكسب الرزق، أن يوهم نجم الجيل بعلاقاته الكبيرة وتعليمه العالي.

ومن وقتها تمكن في تقوية علاقة بتامر حتى أصبح مدير أعماله، والذراع الأيمن له، فلا مكن لتامر أن يتحرك خطوة واحدة دون أن يأخذ رأيه، ولكنه لم يعير أي اهتمام للعشرة والصداقة، وأخذ يطيح بمسيرة تامر ويلحق به الضرر.

وبالرغم من الفخ الذي نصبه تامر يحيى، لتامر حسني، إلا أن نجم الجيل لا يزال يراعي العشرة الطيبة بينهما، ولم يجعل تلك الأزمات تأثر على علاقته بمدير أعماله، فقد احتفل مؤخرًا بعيد ميلاده في حفل صغير جمع الأصدقاء، ونشر «حسني» عدة صور من الحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».