الثلاثاء، 02 يوليو 2024

05:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مقارنة بين هاتفي جالاكسي S24 بلاس وLTPO OLED، اعرف الأفضل

هواتف محمولة

هواتف محمولة

نورهان عبدالعزيز

يوم بعد يوم، يزداد الطلب على الهواتف المحمولة لما لها من مزايا كبرى، حيث تتنافس كبار الشركات لإنتاج هذه الأجهزة، ويرصد موقع «الجمهور» عدة فروق بين هاتفي  جالاكسي S24 بلاس، وLTPO OLED.

مواصفات هاتف جالاكسي S24 بلاس

 

أعلنت شركة «سامسونج» عن هاتفها الجديد Galaxy S24+ والذي يتمتع بالعديد من المزايا ، على رأسها شاشته القوية بقياس 6.7 بوصة وجودة عرض QHD+، مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، كما يضم معالج قوي من النوع Exynos 2400، حسبما أعلنت شركة «سامسونج».

ويحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل، + 12 ميجابكسل، + 10 ميجابكسل، علاوة على كاميرته الأمامية بدقة 12 ميجابكسل، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت.

ويضم هاتف Galaxy S24+ ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 أو 512 جيجابايت، كما يضم بطارية بقوة 4900 مللي أمبير لتعزيز الشحن السريع، ويأتي الهاتف بألوان الأصفر والأسود والرومادي والبنفسجي.

ويصل سعر الهاتف إلى 1000 دولار لنسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام أي ما يعادل 30 ألف جنيه مصري، فيحرص عدد كبير من المستخدمين على شرائه بسبب مزاياه الكثيرة المختلفة.

مواصفات هاتف LTPO OLED

يضم الهاتف شاشة من النوع LTPO OLED بمقاس 6.82 بوصة مع تعزيز درجة السطوع لتصل إلى 4500 شمعة بدقة Full HD+، كما يحتوي على معالج قوي من Dimensity 9300.

ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 512 جيجابايت، كما يضم كاميرا رئيسية بمستشعر Sony LYT-808 50 ميجابكسل بحجم 1/1.4 بوصة، علاوة على كاميرا فائقة الاتساع تسهل التقاط الصور.

ويتمتع هاتف Find X7 Ultra ببطارية قوية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير مع شحن سلكي 100 وات وشحن لاسلكي 50 وات، كما أنه يعتمد على نظام Android 14.

ويتميز الهاتف بألوانه المميزة مثل الأزرق والبني والأسود، فدائمًا ما تعتمد أوبو على الألوان المميزة لتحقيق أعلى المبيعات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.