الخميس، 04 يوليو 2024

07:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

10 فروق بين هاتفي إنفنيكس سمارت 8 وتكنو سبارك 20

هواتف

هواتف

نورهان عبدالعزيز

يوضح موقع «الجمهور» أهم الفروق بين هاتفي إنفنيكس سمارت 8، وتكنو سبارك 20، نظرًا لأنهما من الأجهزة الشهيرة التي يحرص عدد كبير من المستخدمين على شرائهما.

مواصفات هاتف إنفنيكس سمارت 8

إنفينيكس تطلق هاتفها الذكي Infinix Smart 8 Plus | البوابة العربية للأخبار  التقنية

يتميز هاتف إنفينكس الجديد Infinix Smart 8 بالعديد من المزايا، مثل شاشته عالية الجودة بدقة تصل إلى +HD لتعزيز معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية الواحدة، حسبما كشف موقع «gsmarena».

ويتمتع الهاتف بدقة سطوع تصل إلى 500 شمعة في المتر المربع، بجانب كاميرات الهاتف المزدوجة، فتأتي الأساسية منها بدقة 50 ميجابكسل، إضافة إلى عدسة قوية لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

ويعتمد الهاتف على نظام التشغيل Android 13 Go، إضافة إلى معالجه القوي من النوع Helio G36 بدقة تصنيع تصل إلى 12 نانومتر، علاوة على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت.

تقديم Infinix Smart 8 أحدث إضافة إلى مجموعة هواتف انفينيكس

ويحتوي Infinix Smart 8 على بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، كما أنه يتمتع بماسح ضوئي لبصمات الأصابع، علاوة على نظام الـ DTS الذي يعالج جميع مشكلات الصوت.

وتدعم الشحن بقدرة 10 وات، يتم شحنها عبر منفذ شحن من نوع USB-C، ويتميز الهاتف بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب، كما يأتي مزودا بنظام معالج الصوت DTS.

مواصفات هاتف تكنو سبارك 20

محلي - تكنو سبارك 20, 4 جي, 256 جيجا, 8+8 رام متعدد الألوان

يعتمد هاتف Tecno Spark 20 على معالج من نوع Helio G85 بواسطة شركة ميدياتك، متعلقًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 8 جيجابايت، بجانب ذاكرته القوية التي تأتي بسعة 128 أو 256 جيجابايت.

ويتميز هاتف تكنو بوحدة معالجة للرسوماتMali-G52 MC2 ويعتمد الهاتف على نظام تشغيل أندرويد 13.

يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير مع الدعم السريع اللاسلكي بقوة 18 وات، يتمتع الهاتف على شاشة بقياس 6.6 بوصة من نوع IPS LCD.

محلي - تكنو سبارك 20 سي , 128GB , 8GB , 4G , اسود

ويمتلك تكنو كاميرا سيلفي تصل دقتها إلى 32 ميجا بكسل، وكاميرا رئيسية مزدوجة تصل دقتها إلى 50 ميجا بكسل، بجانب أنها تأتي بكاميرا إضافية تعمل بالذكاء الاصطناعي بدقة 0.08 ميجا بكسل، ويتميز الهاتف بمستشعر فلاشLED كما يزود هاتف تكنو. بمنفذ شحن USB من نوع C.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.