الخميس، 04 يوليو 2024

08:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«زي الواتساب»، ماسنجر يعزز جودة إرسال الصور والفيديوهات

ماسنجر

ماسنجر

نورهان عبدالعزيز

وفرت شركة «ميتا» إمكانية إرسال الصور والفيديوهات بجودة (HD) العالية، من خلال تطبيق ماسنجر المختص في تبادل الصور والمعلومات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ماسنجر يعزز جودة مقاطع الفيديوهات

وعززت ميتا إمكانية إرسال الصور بجودة HD عن طريق تمرير الصورة واختيار الجودة العالية، حيث يمكننا إنشاء ألبومات مشتركة مع الأصدقاء والعائلة، حسبما كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وطرحت ميتا هذه الميزة في وقت سابق على تطبيق «واتساب» لتستوعب مزيدا من الجيجا بايت والتي تصل إلى 800 بكسل، ومن ثم تعزيز إرسال الصور والفيديوهات على تطبيق الواتساب.

ميزة القنوات على تطبيق «واتساب»

تُعتبر ميزة القنوات من الخصائص الفريدة التي تم إضافتها إلى هذا التطبيق، حتى يُمكننا التعرف على ثقافات أخرى ومختلفة بمجرد الضغط على زر انضمام Join.

ويُمكن لجميع المستخدمين اختيار القنوات التي تناسب هوايتهم المتعددة، ويتم التعامل مع هذه الـ Channels، لاكتشاف ما يحدث في العالم الخارجي، ومن ثم التواصل مع الآخرين في مختلف الجنسيات.

ولا تعتمد هذه القنوات على العالم الخارجي فقط، بل تسهل لك التواصل داخليًا مع جميع الأشخاص، عن طريق الانضمام إلى القنوات المختلفة سواء الرياضية أو السياسية أو الثقافية.

ويمكننا التعامل مع هذه القنوات مثل شات «ماسنجر» العادي، فمن الممكن كتم صوت الإشعارات، ومشاركة لينك القناة، بل مغادرتها تمامًا، بجانب التفاعل مع الفيديوهات والمنشورات التي يتم إرسالها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.