السبت، 06 يوليو 2024

06:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو يوسف يتصدر شباك التذاكر بـ 35 مليون جنيه في 4 أيام

 عمرو يوسف

عمرو يوسف

ياسمين شهاب

تصدر الفنان عمرو يوسف، المشهد السينمائي، من خلال تحقيق فيلمه «شقو» أعلى الإيرادات بين أفلام عيد الفطر 2024، ويُشاركه في البطولة دينا الشربيني، ونخبة من نجوم الفن.

وحقق فيلم «شقو»، في دور العرض السينمائي لمدة 4 أيام من عرضه 35 مليون و126 ألف جنيهًا، واحتل المركز الأول ضمن قائمة أفلام عيد الفطر المبارك 2024.

تفاصيل فيلم «شقو»

تدور أحداث فيلم «شقو» في إطار من الأكشن والكوميديا والإثارة، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للمؤلف تشاك هوجان

 يشارك في بطولة فيلم «شقو» عدد كبير من النجوم منهم عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.
 

آخر أعمال عمرو يوسف

ويُشارك الفترة المقبلة عمرو يوسف، في 3 أعمال منها فيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث، وكان قد حقق نجاحا كبيرا هو وطاقم العمل في الجزأين الأول والثاني، ويُشارك في بطولة العمل كلًا من أحمد عز، كريم قاسم، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي، والعمل من إخراج طارق العريان.


وتدور أحداث الفيلم في هذا الجزء، عن خروج «المعلم صقر» في الجزء الثاني، يتعاون مع «شربيني»، بينما يقرر «الشايب» الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث، وستكون هناك مفاجآت كثيرة في انتظار المشاهد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.