الأحد، 07 يوليو 2024

12:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسعر 4400 جنيه، منافسة شرسة بين هاتفي أوبو A78 4G وسامسونج جالاكس A04s

هواتف محمولة

هواتف محمولة

نورهان عبدالعزيز

تتنافس شركات التكنولوجيا لإنشاء العديد من الهواتف المحمولة التي يبحث عنها المستخدم بشكل يومي، خاصةً لو كانت أسعارها تناسب أصحاب الفئات البسيطة والمتوسطة. ويوضح موقع «الجمهور» 7 فروق بين هاتفي أوبو A78 4G، وسامسونج جالاكس A04s.

مواصفات هاتف Oppo A78 4G

Oppo A78 4G With Snapdragon 680 SoC, 67W SuperVOOC Charging Launched:  Price, Specifications | Technology News

يُعتبر هاتف Oppo A78 4G من الهواتف الشهيرة التي تتمتع بالعديد من المزايا مثل احتوائه على شريحتين اتصال من النوع Nano Sim، علاوة على دعم وتعزيز شبكات اتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G.

يطرد الهاتف الماء والغبار بشهادة الـ IP54، كما تأتي شاشته من النوع AMOLED بدقة 1080×2400 بكسل ومعدل كثافة بكسل يصل إلى 409 بكسل مع دعم الهاتف لمعدل تحديث الـ 90Hz مع طبقة حماية الجيل الخامس من النوع Corning Gorilla Glass.

بمزايا خارقة، سعر ومواصفات هاتف أوبو Oppo A78 4G - الجمهور الإخباري

ويصل سطوع هاتف أوبو الجديد إلى 800 شمعة، كما يأتي بأكثر من إصدار من الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية، فيأتي الإصدار الأول بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية تصل سعتها إلى 8 جيجا بايت.

ويأتي الإصدار الثاني بذاكرة صلبة بسعة 256 جيجا بايت UFS 2.2 مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت مع تعزيز المساحة التخزينية من خلال كارت الميموري، كما أنه يعزز السماعات الخارجية الاستيريو.

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A04s

أهم مميزات وعيوب Samsung Galaxy A04S وتعرف على أسعاره تبدأ من 3900

يتميز هاتف سامسونج Galaxy A04s بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها شاشته القوية من النوع PLS TFT ودقة عرض 6.5 بوصة.

كما يتمتع الهاتف بمعالج قوي من النوع MediaTek Helio P22، علاوة على ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بدقة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجابايت.

ويعتمد Galaxy A04s على نظام التشغيل Android 12، كما يضم كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجا بكسل (للرئيسية) و2 ميجا بكسل (ماكرو) و2 ميجا بكسل (عمق).

Samsung Galaxy A04s Review: Cheap, Not Cheerful - Tech Advisor

ويضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل وبطارية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، بجانب كاميرته الخلفية بدقة 50 ميجا بكسل وألوانه المميزة التي تزيد من مبيعاته.

ويبدأ سعر هاتف Galaxy A04s في مصر، من 4400 جنيه، وبهذا يناسب سعره أصحاب الدخول المتوسطة بشكل كبير، علاوة على مزاياه الكبيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.