الخميس، 04 يوليو 2024

02:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيلم "الحريفة" يُشارك في فعاليات مهرجان هوليود العربي

فيلم الحريفة

فيلم الحريفة

ياسمين شهاب

أعلنت إدارة مهرجان هوليود للفيلم العربي، الذى يقام بالولايات المتحدة الأمريكية، عن مشاركة فيلم "الحريفة" في النسخة الثالثة من المهرجان، في الفترة من 17 إلى 21 إبريل 2024، في سينما لوك بجليندال في كاليفورنيا.
 

يعرض الفيلم ضمن المهرجان يوم السبت الموافق 20 إبريل الجاري، في تمام الساعة الـ 7 مساءً في سينما لوك بجليندال، ويعقبه مناقشة مع الجمهور تجمع بطل العمل نور النبوي، ومنتج الفيلم طارق الجنايني.

أحداث فيلم الحريفة

تدور أحداث فيلم الحريفة حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.
 

أبطال فيلم الحريفة

العمل بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، وهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، ويظهر الفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي ونجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، كممثل لأول، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة «تي فيجن» طارق الجنايني.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.