السبت، 05 أكتوبر 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من المطرب الهندي، «شبيه مبارك» بعد تصدره الترند في مصر

تعليق الأول من شبيه الرئيس مبارك

تعليق الأول من شبيه الرئيس مبارك

الزهراء علام

A A

التعليق الأول من شبيه الرئيس السابق محمد حسني مبارك، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في اليومين الماضيين مقطع فيديو لشبيه الرئيس السابق محمد حسني مبارك، وهو مغني هندي يدعى أبهيجيت بهاتاشاريا، ضمن فريق الحكام في برنامج “Indian idol” ، وانتشر مقطع الفيديو من مصر بين آلاف المستخدمين ليصل الهند ومنها يقع أمام أبهيجيت بهاتاشاريا ليرد بنفسه على التعليقات المتداولة بشأنه.

التعليق الأول من أبهيجيت بهاتاشاريا 

شارك أبهيجيت بهاتاشاريا، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، صور له وصور للرئيس الراحل مبارك، وارفقها بتعليق ردا على المنشورات والصور المتداولة له في مصر، قائلا:«أنا تريند في مصر».

تفاعل المصرين والهنود مع تعليق شبيه مبارك

اقترح احد معجبين المطرب الهندي ابهيجيت بهاتاشاريا، أن يحتفل بتصدره الترند في مصر مع الهضبة عمرو دياب، ليرد عليه الأخير«يبدوا الأمر رائعا، يفضل أن نساله عن رأيه في هذا الشأن».

في الوقت الذي تدخل المصريون في التعليقات لترشيح الفنانة شيرين عبد الوهاب في العمل معه، بالاضافة إلى الفنانة أنغام، غير أن التعليق رجح اختيار شيرين لتميز صوتها في الاغاني القريبة للسمع في حين أن صوت أنغام يصنف من الأصوات الكلاسيكية.

من هو أبهيجيت بهاتاشاريا شبيه حسني مبارك

أبهيجيت بهاتاشاريا مغني هندي مشهور معروف بصوته العذب، وأسلوبه الغنائي المتنوع، ويعتبر واحد من فنانين الهند الذين حافظوا على التراث الهندي من التحديث، وبرز كشاعر في الأغاني الرومانسية على وجه الخصوص، ومع مسيرة مهنية تمتد لعدة عقود، يظل أبهيجيت بهاتاشاريا شخصية مؤثرة في صناعة الموسيقى الهندية، تاركًا بصمة لا تمحى بألحانه المفعمة بالحيوية الخالدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search