الأحد، 07 يوليو 2024

05:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تكليف نتنياهو وجانتس وجالانت باتخاذ قرارات الرد على إيران

المجلس الوزاري السياسي والأمني في إسرائيل

المجلس الوزاري السياسي والأمني في إسرائيل

وداد العربي

الحرب الإسرائيلية الإيرانية، قالت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن اجتماع المجلس الوزاري السياسي والأمني انتهى بتخويل نتنياهو وجانتس وجالانت باتخاذ القرارات للرد على الهجوم الإيراني.

وفي سياق متصل، قالت القناة 12: «اعترض كلا من وزير الأمن «بن جفير»، ووزير المالية «سموتريتش» على تفويض جالانت وجانتس اتخاذ قرار مع نتنياهو بشأن الرد على هجوم إيران».

وفي سياق أخر، قالت القناة 12: «حتى الآن إطلاق 200 صاروخ إيراني نحو إسرائيل وتفعيل صافرات الإنذار أكثر من 700 مرة في أنحاء البلاد».

وتابعت القناة 12 تحت عنوان «رسميًا: إسرائيل اعترضت 100 صاروخ بالستي».

وقالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي: «دوت صفارات الإنذار 720 مرة في مواقع مختلفة جراء الدفعة الأولى من الهجوم الإيراني».

وفي سياق متصل، قالت وسائل إعلام الاحتلال: «صفارات الإنذار ستنطلق مجدداً في وقت لاحق بفعل الموجة الثانية من "هجوم" المسيرات والصواريخ».

وعلى صعيد أخر، أعترف الاعلام العبري كذلك، بمقتل المجندة التي أصيبت بعملية إطلاق النار في بلدة سنجل شمال رام الله.

وفي وقت سابق قالت قناة القاهرة الإخبارية، إن تل أبيب تحولت إلى “ثكنة عسكرية” بسبب الهجمات الإيرانية.

وأعلنت فضائية القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، عن احتجاز فريق عملها في تل أبيب أثناء تأدية مهامه الصحفية، وحملت القاهرة الإخبارية إسرائيل مسئولية سلامة فريق العمل.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.