الخميس، 04 يوليو 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تحت شعار منفردا، هشام ماجد يتفوق في العيد بـ"فاصل من اللحظات اللذيذة"

فاصل من اللحظات اللذيذة

فاصل من اللحظات اللذيذة

ياسمين شهاب

“منفردًا” أطلق الفنان الكوميدي هشام ماجد على نفسه هذا الشعار خلال هذا العام، وذلك عقب انفصاله عن الثنائي “شيكو وأحمد فهمي” حيث شارك في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل “إشغال شقة” وحقق نجاحا كبيرا ويُشارك أيضًا في موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2024 بفيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”.

وحقق فيلم هشام ماجد، “فاصل من اللحظات اللذيذة” نجاحا كبيرا، حيث احتل المركز الثاني بين أفلام العيد برصيد 7 ملايين جنيه وذلك عقب عرضه في شباك التذاكر لمدة 4 أيام فقط، ويُشارك في بطولة العمل الفنانة هنا الزاهد، محمد ثروت.
 

وفيلم هشام ماجد، من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، ويُشارك في بطولته كل من محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، ومن إنتاج احمد السبكي.
 

وتدور أحداث فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن تحدث مفاجأة تغير حياتهما وتقلبها من تعيسة إلى سعيدة.



آخر أعمال الفنان هشام ماجد

مسلسلات رمضان 2024، شارك فيها الفنان هشام ماجد بمسلسل «أشغال شقة» مع الفنانة أسماء جلال والعمل مكون من 15 حلقة فقط ويدور في إطار كوميدي حول المشاكل الزوجية وهو من تأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج خالد دياب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.