السبت، 06 يوليو 2024

05:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صاحبة قناة الشمس تُعلن استحواذها على شركة الرافدين

سميرة الدغيدي

سميرة الدغيدي

ياسمين شهاب

أعلنت الإعلامية سميرة الدغيدي، صاحبة قناة الشمس، عن شرائها شركة الرافدين للقنوات الفضائية والاستحواذ على 100% من أسهم الشركة.


ونشرت سميرة الدغيدي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تم بحمد الله شراء شركة الرافدين للقنوات الفضائية والإذاعية والاستحواذ على 100% من أسهم الشركة اللهم لك الحمد والشكر".

وفي سياق آخر، كان هناك أزمة بين الإعلامية ريهام سعيد، وسميرة الدغيدي، مالكة قناة الشمس، بعدما وجهت الأخيرة هجومًا حادًا على ريهام سعيد، من خلال منشور كتبته على صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك»، قالت خلاله: “هو مين قال إنك مسئولة عن ترولايت، إنت مذيعة أخدتي أجرك علي هذه الفقرات وخلصنا”. 

وتابعت «الدغيدي»: «هو ده اللي مخليكي واصلة للحالة دي إنسي إن اللي بتعميله ده هيخليكي تاخدي مليم زيادة، لأنه مش حقك، وعشان الكل يفهم الهانم دي عايزة كل ما الفقرات اللي أخدت أجرها 450 ألف جنيه تتذاع، تاخد فلوس تانية، وده عمره ما حصل في أي قناة في الدنيا لا عربية ولا أجنبيه».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.