الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الليبرالي المصري»: مشاركون بقوة في الحوار الوطني، ونرفض حكومة التكنوقراط

الحزب الليبرالي المصري

الحزب الليبرالي المصري

أحمد المقدامي

A A

قال شادي العدل عضو الهيئة التأسيسية للحزب الليبرالي المصري إن الحزب يؤمن بأن وجود حكومة متوازنة تجمع بين الأبعاد الاقتصادية والسياسية، هو أمر ضروري لتحقيق التنمية المستدامة والاستقرار في البلاد.
وأضاف العدل في تصريح للـ“الجمهور” قائلا: "نحن نعتقد أنه يجب أن تكون الحكومة الجديدة تمتلك مزيجًا من الخبرة السياسية والاقتصادية، وأنها يجب أن تتخذ قراراتها بناءً على معرفتها العميقة بالقضايا السياسية والاقتصادية التي تواجه البلاد.

وشدد العدل على رفض الحزب لفكرة حكومة التكنوقراط، مضيفا أن الحزب يعتقد أن التوازن بين الخبرة السياسية والاقتصادية هو مفتاح النجاح.
وأوضح عضو الهيئة التأسيسية عن استعداد الحزب لتقديم أوراق سياسات مهمة للمشاركة في الحوار الوطني لصياغة خطط واستراتيجيات تعزز التنمية وتعالج التحديات التي تواجه البلاد. نحن نؤمن بأهمية الحوار والتعاون بين الأحزاب والمؤسسات السياسية لبناء مستقبل أفضل لمصر.
و أكد العدل في تصريحه قائلا: "نحن نؤكد على استعدادنا للمشاركة في انتخابات المحليات، نحن نرى أن الديمقراطية تكمن في قوة المشاركة الشعبية في صنع القرار، وأن الانتخابات المحلية تمثل فرصة مهمة لتفعيل هذه المشاركة وتعزيز دور المواطنين في إدارة شؤونهم المحلية. نحن نعتزم أن نكون جزءًا نشطًا في هذه العملية الديمقراطية وأن نساهم في تعزيز الحكم المحلي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
وتابع العدل: نحن في الحزب الليبرالي المصري، ملتزمون بتحقيق التنمية الشاملة والديمقراطية وتعزيز حقوق الإنسان والحريات الأساسية في مصر. نحن نؤمن بأن الحكومة الاقتصادية السياسية تلعب دورًا حيويًا في تحقيق هذه الأهداف، ونحن نعتبر أنفسنا شركاء فاعلين في بناء مستقبل مصر المزدهر والديمقراطي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search