السبت، 05 أكتوبر 2024

03:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبدالناصر زيدان: أنا وسمية الخشاب هنرفع قضية على رامز جلال، وأطالب بميلون دولار

عبد الناصر زيدان

عبد الناصر زيدان

لينا غالي

A A

حل الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان ضيفًا على بودكاست Restart مع الإعلامية داليا المتبولي، وكشف عن تفاصيل إصابته بالكسر في ذراعه أثناء استضافته في برنامج «رامز جاب من الآخر» وعن تطورات حالته ولجوئه إلى القانون.

وأضاف: «اكتشفت من خلال الرنين المغناطيسي إنه كسر كبير ويستوجب 6 شهور تعليق دراعي وعملية ممكن تكون خارج مصر».

وتابع «زيدان»: «آخر أشعة عملتها من أسبوع وبدأ التئام العظام، ولكن هفضل معلق دراعي لمدة 3 شهور، وهعمل أشعة كل 10 أيام، والجرح مضايقني على المستويين الشخصي والإنساني».

وأوضح: «تطورات حالتي الصحية خلتهم عايزين يرضوني بأي طريقة، تاني يوم إدوني 35000 درهم على أساس إن الأمور بسيطة ولكن الوضع صعب».

تفاصيل رفع قضية ضد رامز جلال

واستكمل: «في دبي في مكتب قانوني اتفقنا معاه وهنرفع قضية، ولأول مرة بقول أنا والفنانة سمية الخشاب متضامنين واتفقنا على كده هيكون في قضية في دبي وفي مصر هيكون مكتب المستشار مرتضى منصور وأنا كنت قاعد معاه واتفقنا وظبطنا كل حاجة وهما دلوقتي بيدرسوا الأمور وإن شاء الله هيكون في بيان من المستشار مرتضى منصور«.

وتابع: «أنا اللي كلمت مرتضى منصور وكلف المحامي محب صلاح من مكتبه تواصل معايا وأنا بشكر جدًا محب صلاح على الشهامة والرجولة اللي شايفها منه وهو ابن أخت مرتضى منصور»، موضحًا: «القضايا في دبي ومصر وأنا أطالب بمليون دولار تعويض».

وأضاف خلال البودكاست: «أنا سكت وتصالحت من أول دقيقة والأستاذ أبو المعاطي لما فاق قال ده آخر واحد أجي معاه، وأبو المعاطي طول عمره راجل عاطفي وحساس».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search