السبت، 06 يوليو 2024

02:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«لا يشرفها حضورك» شباب الأقصر يمنعون بيكا من الغناء

حمو بيكا

حمو بيكا

مصطفى شلي

بعد حملته عن حفلته القادمة، شباب الأقصر يمنع حمو بيكا من الغناء داخلها، بعد إعلان مؤدي المهرجانات حمو بيكا، عن حفلته القادمة في مدينة الأقصر التي أثارت الكثير من الجدل حولها، يتم شن هجوم كبير عليه، مما أدى إلى إلغاء الحفل في الأقصر بعد حملة شبابها بهشتاج لا يشرفها حضورك المقرر إقامتها غداً الجمعة.

بعد حملته عن حفلته القادمة، شباب الأقصر يمنع حمو بيكا من الغناء داخلها 

وقرر مجموعة من شباب محافظة الأقصر إطلاق حملة ضد زيارة حمو بيكا، وتحمل اسم ‘لا يشرفها حضورك’، وذلك ردًا على إعلان المؤدي الشعبي إقامة حفل غنائي وصل ثمن التذكرة فيه لـ 700 جنيه، حيث لا يعتبر من وجهة نظر شباب الأقصر أن ما يقدمه “بيكا” هو فن، هو شكل من أشكال العشوائية التي تغلغلت في المجتمع المصري في الفترة الأخيرة.

أشرف الهلالي 

كما أكد أشرف الهلالي أحد شباب الحملة، أن الأقصر صاحبة أقدم حضارة في التاريخ لا يشرفها حضور مطرب تسبب في تلوث الذوق العام على مدار الفترة الماضية، كما أن الأقصر التي استضافت أكبر أوبرا عايدة لا يمكن أن تكون مرتعا لهؤلاء، ولفت إلى أن مجموعة شباب الحملة سوف يتصدون لذلك، من خلال بعض الإجراءات القانونية لمنع هذا داخل مدينة لها خصوصيتها الثقافية.

حمو بيكا يهاجم الإعلامية ريهام سعيد

وفي سياق منفصل، كشف مؤدي المهرجانات حمو بيكا، عن حقيقة ملكيته للسيارة الفارهة، التي ظهر بها مؤخرًا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وأثار بعدها جدلًا كبيرًا، كما هاجم الإعلامية ريهام سعيد، بعدما انتقدته.

وقال بيكا في مقطع فيديو بثه عبر حسابه بـ«فيسبوك»، إن هذه السيارة ليست ملكه، بل استأجرها حتى يصور بها الفيديو كليب الجديد، الذي يتعاون فيه مع عمر كمال وحسن شاكوش.

وقال حمو بيكا في الفيديو: «العربية اللي مكتوب عليها حمو أنا كنت مأجرها عشان أصور بيها الفيديو كليب، وانتو بس اتكلمتم وشتمتونا ومعرفتوش احنا شقيانين أد ايه.. انتوا بتنام واحنا مبنامش».

وأضاف: «متحسودهاش عليها أقساط أصل أنا كنت بنحت في البلاط.. أما بقى الأستاذة المحترمة ريهام سعيد اتكلمت عننا وبتسأل عن مصدر العربيات، هو حد سألك أنتي جايبة القصور والفلل منين».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.