السبت، 05 أكتوبر 2024

12:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في إجازة عيد الفطر، تعرف على أرخص وأغلى سينما في مصر

سينما

سينما

مصطفى شلي

A A

في إجازة عيد الفطر .. تعرف على أرخص وأغلي سينما في مصر، يتوافد العديد من الجمهور المصري على السينمات بشكل كبير في موسم عيد الفطر المبارك، ويعيش شباك التذاكر حالة من الانتعاش؛ بسبب الإقبال الكبير من قْبل محبي الشاشة الكبيرة، وتتفاوت أسعار التذاكر ما بين الأغلى والأرخص، ونقدم لكم ذلك في السطور التالية.  

قاعة سينما 

أرخص سينما في مصر 

يأتي في المرتبة الأولى لأرخص سعر تذكرة في مصر، سينما صن سيتي بـ40 جنيها، عروض معينة للأفلام العربي والأجنبي بـ40 جنيها بس.

مكان سينما صن سيتي

داخل مول صن سيتي، خلف مساكن شيراتون، مصر الجديدة، للتواصل: 01127777062 – 01127777063، أسعار تذاكر سينما صن سيتي: 40 – 80 جنيها في العموم "أسعار الحفلات لا تشمل النظارة ثلاثية الأبعاد".

سينما التحرير 

سعر تذكرة السينمات في حفلة 10 صباحا 50 جنيهًا، وسعر التذكرة 60 جنيهًا في كل الحفلات.

عنوان السينما: 122 شارع التحرير، الدقي، الجيزة.

سينما أمريكانا بلازا

أغلى سينما في مصر

يأتي على رأسها أغلى السينمات في مصر، سينما أمريكانا بلازا، وسينما جلاكسي، وسينما VOX Gold مول مصر.

سينما سيني كومفورت - أمريكانا بلازا

وهي قاعات مجهزة بمقاعد أكبر ومساحه أوسع بين المقاعد، لتوفير تجربة مشاهدة أفضل للمشاهدين، وتتراوح أسعار حفلاتها من الساعة 10 صباحًا إلى 1 ظهرًا بـ70 جنيهًا، وحفلات من الساعة 4 عصرًا إلى منتصف الليل بـ110 جنيهات.

سينما VOX Gold مول مصر

وتتميز هذه السينما المتواجدة داخل مول مصر بوجود مطعم داخلي، بمعنى أن تطلب الطعام داخل القاعة، ويأتي إليك لتتناوله وأنت تشاهد السينما، بالإضافة إلى وجود كراسي تفرد مثل السرير، لإمكانية النوم، وأسعار الحفلات بـ235 جنيهًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search