السبت، 06 يوليو 2024

05:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسعار تذاكر أفلام عيد الفطر المبارك 2024، تعرف على جميع سينمات مصر

أفلام عيد الفطر

أفلام عيد الفطر

مصطفى شلي

أسعار تذاكر أفلام عيد الفطر المبارك 2024 ، تعرف علي جميع سينمات مصر، يتسابق نجوم السينما من خلال الأفلام المطروحة في موسم عيد الفطر المبارك، على تحقيق أعلى إيرادات، حيث ينتظر المشاهد العديد من الأفلام التي تم الإعلان الرسمي لها في الأيام الماضية، حيث ينشط شباك التذاكر في هذا الموسم لما يحتويه من أفلام متنوعة.

أسعار تذاكر أفلام عيد الفطر المبارك 2024

يتساءل عدد كبير من الجماهير المقبلة على أفلام موسم عيد الفطر المبارك، عن أسعار تذاكر أفلام موسم عيد الفطر المبارك، حيث نعرض لكم سعر التذاكر في السنيمات المتاحة، يأتي في المرتية الأولى: سينما جالاكسي مول العرب بين 90/120 جنيها.

  • سينما فوكس مول مصر 120/225 جنيها.
  • سينما أمريكان بلازا 60/95 جنيها.
  • سينما أركان 160جنيها.
  • سينما جالاكسي المعادي 120 جنيها.
  • سينما صن سيتي 70/90جنيها.
  • سينما جالاكسي المنيل 70/100جنيها.
  • سينما كايرو فيستفال 100/130جنيها.
  • سينما سيتي ستارز 100/120جنيها.
البوستر الرسمي لفيلم شيقو

فيلم شقو

تدور أحداث فيلم «شقو» في إطار من الأكشن والكوميديا والإثارة، والعمل من بطولة الفنان عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

البوستر الرسمي لفيلم عالماشي

فيلم عالماشي

وتدور قصة فيلم عالماشي، حول الشاب هادي ويقوم بدوره علي ربيع، والذي تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يتم تشخيص حالته بمرض نادر يجعله مجبرًا على الحركة والسير طول الوقت، وتصبح حياته مهددة حال توقفه لحظة واحدة، الأمر الذي يفجر كثير من المواقف الكوميدية.

ويضم الفيلم مجموعة من نجوم الكوميديا بخلاف علي ربيع وآية سماحة وصلاح عبدالله، كريم عفيفي وانتصار وعبدالله مشرف ومحمد رضوان وإبرام سمير وإسماعيل فرغلي، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد حمدي الخبيري، من إنتاج الطاهر ميديا برودكش.

البوستر الرسمي لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

«فاصل من اللحظات اللذيذة» من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، ويُشارك في بطولته كلا من هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، ومن إنتاج احمد السبكي.

وتدور أحداث فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن تحدث مفاجأة تغير حياتهما وتقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

البوستر الرسمي لفيلم أسود ملون

فيلم أسود ملون

تدور أحداث فيلم "أسود ملون" حول منظمة حفلات زفاف والتي تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، العمل من بطولة الفنانة رنارئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمود حافظ، ميس حمدان، محمد الكيلاني و منة عرفة، العمل من تأليف أحمد عبد الفتاح و من إخراج حسن البلاسي.

صورة من كوليس فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 القاضية 

في هذا الجزء، وبعد خروج (المعلم صقر) في الجزء الثاني، يتعاون مع (شربيني)، بينما يقرر (الشايب) الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث، الفيلم من بطولة الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، على صبحي، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، كريم قاسم، محمد لطفي و أسماء جلال، العمل من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج طارق الريان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.