السبت، 06 يوليو 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الحريفة» ينافس على شباك التذاكر في عيد الفطر 2024

فيلم الحريفة

فيلم الحريفة

ندى يوسف

ينافس فيلم «الحريفة» بطولة الفنان نور النبوي، على شباك التذاكر مع أفلام عيد الفطر المبارك 2024، رغم طرحه داخل دور العرض السينمائي، منذ بداية شهر يناير الماضي، إلا أنه مازال يحقق حتى الآن إيرادات، وفي ظل المنافسة الشرسة بين أفلام العيد، نجح «الحريفة» في أن يحجز مكانه ضمن قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر 2024.

إيرادات فيلم الحريفة في قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر 

انضم فيلم «الحريفة» إلى قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك، بعدما حقق بالأمس مبلغ 116,781 ألف جنيه في أول أيام عيد الفطر، وهذا المبلغ جعله يأتي في المرتبة الأخيرة بقائمة شباك التذاكر.

إيرادات أفلام عيد الفطر 2024

احتل فيلم «شقو» صدارة قائمة إيرادات الأفلام بمبلغ 6,858,941 جنيها

بينما جاء فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» في المرتبة الثانية بمبلغ 4,032,153 جنيها

فيلم «عالماشي» حقق مبلغ 1,523,278 جنيها

فيلم «أسود ملون» تذيل قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر بمبلغ 273,114 جنيها

أحداث فيلم الحريفة

تدور أحداث فيلم الحريفة حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

أبطال فيلم الحريفة

العمل بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، وهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، ويظهر الفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي ونجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، كممثل لأول، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة «تي فيجن» طارق الجنايني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.