الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من المقصود؟، ياسمين عبدالعزيز تحتفل بالعيد بـ"اختياراتي مدمرة حياتي"

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

مصطفى شلي

A A

هنأت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها ومتابعيها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حيث نشرت مقطع فيديو طريف لها، وظهرت فيه وهي تصفف شعرها وتغني أغنية اختياراتى مدمرة حياتي للفنان أحمد سعد.

ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور لها

وظهرت ياسمين عبد العزيز في المقطع الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" انستجرام"، وهي ترتدي عباءة شعبية، وعلقت: كل سنة وأنتم طيبين عيد سعيد.

ياسمين عبد العزيز و عيد الحب 

«أكل حتى التخن».. هكذا احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد الحب، الذي يوافق يوم 14 فبراير، وذلك بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، في منتصف شهر يناير الماضي.

ونشرت ياسمين مقطع فيديو سخرت خلاله من احتفال المرتبطين بعيد الحب، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وتضمن الفيديو مجموعة مشاهد من أعمالها المختلفة وقدمتها خلال مشوارها الفني، وظهرت فيها تأكل بشراهة.

وتفاعلت معها الفنانة بدرية طلبة، مؤكدة أنها ليست وحدها، حيث كتبت: «كلنا في مثل هذا اليوم»، كما تفاعل الجمهور مع المنشور، وجاءت التعليقات المتابعين: «لا أحنا عاوزين فيديو مع العوضي»، «اتصالحي يا ست أنت والعوضي بقا».

ياسمين عبد العزيز

تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي

ونشرت ياسمين عبد العزيز منشور من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ردًا على الشائعات المتداولة، حيث قالت: «أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخوني خلال 5 سنوات، وانفصالنا شيء قدري مش بأيدنا».

طلاق ياسمين عبدالعزيز، أثار خبر انفصال الفنانة الشهيرة عن الفنان أحمد العوضي جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ إعلان ياسمين عبدالعزيز الخبر، في الوقت الذي خرج «العوضي» لتأكيده.

وعلم «الجمهور»، من مصادر خاصة، أن الخلافات التي أدت إلى طلاق ياسمين عبدالعزيز من زوجها أحمد العوضي بدأت منذ فترة طويلة، وكانت تتكرر بشكل دائم، ولكنهما دائمًا ما يتغلبان عليها بسبب الحب الكبير الذي بينهما.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search