الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز مقصرتش معايا وهى الحب الحقيقي

أحمد العوضي

أحمد العوضي

مصطفى شلي

A A

«هي الحب الوحيد اللي في حياتي.. محدش قصر مع التاني» أبرز تصرحات الفنان أحمد العوضي عن علاقته مع ياسمين عبد العزيز، وذلك ضمن حلوله ضيفًا على برنامج “ع المسرح” مع الإعلامية مني عبد الوهاب، وقد شهد الحوار تصريحات جريئة من العوضي عن حياته الشخصية والأزمات التي شهدها في رحله صعوده، وعن رأيه في حقوق المرأة.

أحمد العوضي 

أبرز تصريحات أحمد العوضي في برنامج «ع المسرح»

وأشار الفنان أحمد العوضي في حواره مع الإعلامية مني عبد الوهاب في برنامجها “ع المسرح” عن علاقته بالفنانة ياسمين عبد العزيز وأكد أنها كانت ولا تزال الحب الحقيقي في حياته الآن.

وتحدث العوضي: «إللى حصل ما بينا هو قسمة ونصيب ودا وارد يحصل مابين أي حد.. المهم اننا احترمنا جمهورنا والنهاية كانت بشكل تليق بينا عند الناس ومحدش قصر في حق التاني ومحدش كان وحش مع التاني».

وأضاف: «ياسمين هي الحب الحقيقي اللي في حياتي، وأنا كدا مش بقلل من أي حد دخل حياتي بس ياسمين في حتة تانية لأن دى الحقيقة، وهي تظل الحب الحقيقي في حياتي كلها».

أحداث مسلسل حق عرب رمضان 2024

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة الـ28، تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الأب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الأم انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.

القنوات الناقلة لمسلسل حق عرب في رمضان 2024

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة الـ28، عرض حلقات مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، يوميًا عبر قنوات ON، ومنصة Watch It الرقمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search