السبت، 06 يوليو 2024

01:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أيمن محسب: الرئيس السيسي يسعى دائما لوقف إطلاق النار في غزة

الدكتور أيمن محسب

الدكتور أيمن محسب

محمد النجار

علق الدكتور أيمن محسب، عضو مجلس النواب، ووكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، ومقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، على المقال المشترك بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والذي يطالبون فيه بسرعة وقف إطلاق النار الفوري في غزة وتنفيذ قرارات مجلس الأمن المعنية.

وأكد «محسب»، في تصريح لـ«الجمهور»، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ اندلاع الحرب على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، وهو يناشد بوقف إطلاق النار الفوري في قطاع غزة. 

وأشار ووكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الرئيس الواضح والثابت في موقفة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية. 

وأوضح، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تعهد خلال اداءة القسم الدستورية بمجلس النواب في العاصمة الإدارية الجديدة بحماية الأمن القومي المصري والتوازنات، والقضية الفلسطينية. 

ولفت الدكتور أيمن محسب، الي أن منهاج المرحلة الجديدة في الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي هو السعي وراء حل عادل وشامل يتمثل ويتعلق ويرتبط في خطة الرئيس القومية بأنه يكون هناك حل للدولتين. 

وتابع أن ما يحدث من لقاءات مشتركة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والعاهل الأردني، والرئيس الفرنسي، تأتي في صالح القضية الفلسطينية بشكل كبير، لافتا الي أن العاهل الأردني يسير على نفس خطي الرئيس عبد الفتاح السيسي في القضية الفلسطينية. 

واستطرد أن أهم دولة في أوروبا والتي كانت تقف مع إسرائيل في حربها على مصر، نجح الرئيس السيسي من خلال علاقاته مع الرئيس الفرنسي، والتعامل العسكري المشترك بينهم في تغير موقف فرنسا حتي أصبحت فرنسا تساعد مصر فيما تطرحه القيادة السياسية من أجل القضية الفلسطينية.  

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.