الخميس، 04 يوليو 2024

12:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أيمن محسب: علاقة مصر بالإمارات وطيدة وقضية فلسطين نصب أعين الدولة المصرية

الدكتور أيمن محسب

الدكتور أيمن محسب

محمد النجار

علق الدكتور أيمن محسب، وكيل لجنة الشون العربية بمجلس النواب، على استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم السبت، للشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، بمطار القاهرة. 

وقال «وكيل لجنة الشون العربية بمجلس النواب»، في تصريح لـ «الجمهور»، إن العلاقة القوية بين الدولة المصرية ودولة الامارات الشقيقة ليست وليدة اللحظة وأن علاقة مصر بالأمارات علاقة وطيدة تسودها المحبة والأخوة بين البلدين الشقيقين حكومة وشعباً. 

وأوضح «محسب»، أن في كل الأزمات التي تمس الوطن العربي تجد التقاء بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد لمناقشة سبل التعاون والوقوف على تلك الأزمات التي تواجه الوطن العربي. 

ولفت إلى أن هناك تقاربا شديدا في وجهات النظر بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد في مختلف المجالات خاصة في المستشفيات الميدانية التي أقامتها مصر والامارات للمصابين في قطاع غزة، بالإضافة الي اسقاط المساعدات الإنسانية لشعب قطاع غزة يؤكد عمق العلاقات التاريخية بين البلدين في الوقف بجانب الأشقاء في فلسطين. 

واستطرد أن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم للشيخ محمد بن زايد يأتي في استكمال المباحثات حول الأوضاع في قطاع غزة وبحث سبل التعاون لوقف إطلاق النار. 

واستكمل قائلا: أن الدولة المصرية تبذل جهوداً مكثفة فاقت التوقعات خلال الفترة الماضية لإرسال المساعدات الإنسانية والعمل على وقف إطلاق النار في قطاع غزة، متابعاً، أن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بين للعالم كله بأن مصر وفلسطين دولة واحدة وأن القضية الفلسطينية في نصب أعين الدولة المصرية في كل وقت. 

وشدد على أن منذ بدء الصراع العربي الإسرائيلي والدولة المصرية هي الأولي في الوقوف بشكل قوي وقاطع بجانب الأشقاء في فلسطين.   

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.