السبت، 05 أكتوبر 2024

11:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أفلام عيد الفطر 2024، «بـ40 جنيه بس تقدر تدخل السينما»

أفلام عيد الفطر 2024

أفلام عيد الفطر 2024

ياسمين شهاب

A A

أعلنت وزارة الثقافة المصرية، عن مواعيد وأماكن عرض أفلام عيد الفطر 2024 في سينما الشعب المتواجدة بالقاهرة، التي تقدمها قصور الثقافة، وذلك بالتزامن مع بدء عيد الفطر المبارك 2024.

وحددت وزارة الثقافة، عن أسعار تذاكر أفلام عيد الفطر  2024 التي لا تتجاوز أكثر من 40 جنيها للتذكرة وتضم دور عرض سينما الشعب 3 أفلام وهى: "شقو، فاصل من اللحظات اللذيذة، أسود ملون".

فيلم شقو

وتدور أحداث فيلم «شقو» في إطار من الأكشن والكوميديا والإثارة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري، ويعرض في كل من: قصر السينما بجاردن سيتي، وثقافة روض الفرج، ومكتبة البحر الأعظم، وأبو المطامير، والقناطر الخيرية، ببا بني سويف، وقصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية، وقصر ثقافة الوادي الجديد».

أسود ملون

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في مواقع قصور الثقافة في كل من: دمنهور بالبحيرة، والزقازيق بالشرقية.وفيلم «أسود ملون» تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان، وبطولة رنا رئيس وبيومي فؤاد ، وميس حمدان، وإخراج حسن البلاسي.

«فاصل من اللحظات اللذيذة»

يعرض الفيلم في موقع قصور الثقافة في كل من؛ العريش بشمال سيناء، الإسماعيلية، وطنطا بالغربية، كفر الشيخ، وأسيوط، وقنا، والمحلة، وشرم الشيخ، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وبطولة هشام ماجد وهنا الزاهد وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search