الأحد، 07 يوليو 2024

03:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد العوضي يثير الجدل بتفاصيل جديدة عن طلاق ياسمين عبد العزيز (فيديو)

احمد العوضي - ياسمين عبد العزيز

احمد العوضي - ياسمين عبد العزيز

محمد النجار

شدد الفنان أحمد العوضي على أن العلاقة التي جمعته بالفنانة ياسمين عبد العزيز كانت مبنية على الاحترام المتبادل والمودة العميقة، موضحًا أنهما لم يقصرا في حق بعضهما البعض، وأن ما حدث من انفصال كان مجرد قدر محتوم، مؤكدًا أن مشاعره تجاه ياسمين لا تزال قائمة وأن الطلاق لم يمح حبه لها.

وأضاف العوضي خلال حواره ببرنامج "ع المسرح"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، على قناة "الحياة"، أن ياسمين عبد العزيز تظل شخصية محورية في حياته، مشيرًا إلى أن الزواج قد ينتهي لكن العلاقات الإنسانية الراسخة تدوم، وأكد أن الانفصال تم بكل احترام، مع الحفاظ على الصورة الإيجابية التي يقدمانها للجمهور، معبرًا عن أمله في أن يستمر كلاهما في نشر الطاقة الإيجابية والقدوة الحسنة.

وأوضح الفارق بين نهاية الحب والطلاق، مؤكدًا أن ياسمين كانت الحب الحقيقي والأهم في حياته، وأن الانفصال كان مسألة قدر، واختتم حديثه بالتأكيد على استمرار الاحترام المتبادل بينهما، قائلًا: "انفصلنا بكل احترام لأنفسنا وللناس، نريد أن يرى الناس الجمال والسعادة فينا، لنكون قدوة ونبث طاقة إيجابية، لم يقصر أحد منا تجاه الآخر، ولم يكن أحد منا سيئًا مع الآخر".

الفنانة ياسمين عبد العزيز

وأثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد نشرها أغنية “كدابين” للمطربة شيرين عبد الوهاب، بعد تصريحات الفنان أحمد العوضي عن طليقته، أنها حب حياته الحقيقي.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بالتزامن مع تصريحات أحمد العوضي، أغنية “كدابين” وسرعان ما ربط الجمهور بأنها ترد بهذه الطريقة على كلام أحمد العوضي.

وحل الفنان أحمد العوضي ضيفا على برنامج «ع المسرح» مع الإعلامية منى عبد الوهاب، الذي يذاع عبر شاشة قناة الحياة، وتحدث العوضي عن زوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، رغم الانفصال، مشيرًا إلى أن ياسمين عبد العزيز هي حب حياته الحقيقي قائلا : «ياسمين عبد العزيز هي أصدق حب في حياتي، وياسمين هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، وحبيت كذا مرة، هي الحب الوحيد في حياتي، عشت معاها أيام بفترات بمواقف بمراحل كتير».

تطور جديد في علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وتصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنان أحمد العوضي، التريند، بعد إلغاء متابعتهما لبعضهما البعض عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» خاصة بعد انفصالهما منذ أشهر.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.