السبت، 06 يوليو 2024

04:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسل جودر الحلقة 14، هل ينفذ شهريار حكمه فى ياسمين رئيس؟

مسلسل جودر الحلقة الرابعة عشر 14

مسلسل جودر الحلقة الرابعة عشر 14

الزهراء علام

مسلسل جودر الحلقة 14، ينتظر عشاق دراما الخيال، ينتظر متابعو مسلسل جودر عرض الحلقة 29 لمعرفة رد فعل شهريار، ياسر جلال، بعدما قررت شهرازاد، ياسمين رئيس، من اقامة عرض تمثيلي، يتحدث عن الخيانة بهدف ان يتخلص الملك شهريار من عقدته، غير انه وجد في فعلتها اهانه له وامر مسرور السياف بقتلها، فهل ستنجو شهرازاد من قبضة السياف أم ستكن نهايتها الليلة. 

موعد عرض مسلسل جودر الحلقة الرابعة عشر 14

من المقرر عرض الحلقة 14 من مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال، اليوم، عبر ON في تمام الساعة 8 مساء، بينما يعرض على ON دراما في الساعة 6:05 مساء، وعبر قناة أبو ظبي في الساعة 10:30 مساء.

موعد إعادة مسلسل جودر الحلقة الرابعة عشر 14

وتعاد حلقات مسلسل جودر، على قناة ON في 9:45 صباحًا، بينما تعاد على قناة ON دراما في تمام الساعة 1:30 و 10:30 صباحًا،

القنوات الناقلة لمسلسل جودر

وتم عرض مسلسل «جودر» بطولة النجم ياسر جلال، عبر شبكة قنوات ON، بالإضافة إلى عرضه على منصة WATCH IT الرقمية.

موعد عرض مسلسل جودر

يعرض مسلسل جودر من بطولة ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، ويتسم العمل بالأجواء الأسطورية الساحرة ويعد من أضخم الأعمال الرمضانية إنتاجيا حيث يعتمد بشكل كبير على أعمال الجرافيك والإكسسوارات والملابس الأسطورية.

أحداث مسلسل جودر في رمضان 2024

تدور أحداث المسلسل، حول جودر بن التاجر عمر، الذى يدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

مسلسل جودر فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث أنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.

أبطال مسلسل جودر في رمضان 2024

يشارك في بطولة مسلسل «ألف ليلة وليلة- جودر»، الفنان ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، مسلسل جودر من إنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة ميديا هب، وشركة أروما ستديوز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) أضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) أضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

طقس اليومالأرصادهيئة الأرصاد