السبت، 05 أكتوبر 2024

11:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسر جلال يتحدث عن سبب حريق لوكيشن مسلسل جودر في أحد لقاءاته

مسلسل جودر

مسلسل جودر

نور الشايب

A A

تحدث الفنان ياسر جلال في أحد لقائاته في برنامج راديو عن سبب حريق لوكيشن مسلسل جودر الذي يتم عرضه حاليا في الماراثون الدرامي الرمضاني 2024، والذي حقق نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته في النص الثاني من شهر رمضان.

وقال ياسر جلال:"الحريقة اللي حصلت في الاستوديو كان المفروض في مشهد فيه فرن والمخرج كان عايز يطلع العيش سخن علشان المصداقية، وقبل ما يعمل ده استشار الناس اللي هناك والحماية المدنية، ولما ولعنا الفرن البلدي مكنش معزول وحرق الجزء اللي كنا فيه، خدنا وقت عشان نسيطر على الحريق، ولكن الحمد لله أن الحريق لم يصل لباقي الديكور".

وتحدث عن تجربته في مسلسل جودر وقال:"الحمد لله على نعمة النجاح، وأنا بعد الاختيار كان لازم أعمل حاجة مختلفة تمامًا، وأنا بادئ متأخر فمش عايز أضيع الكام سنة اللي فاضلين أني أعمل شخصية على أجزاء، أنا عايز أعمل رصيد من شخصيات مختلفة وأعمال تعيش، والإنتاج كان متخوف من ألف ليلة وليلة بصراحة وعندهم حق، والنوعية دي بتتعمل برا بـ مليارات مش ملايين، فكان ده التحدي وأنا كنت متخوف والوقت كان ضيق مش هنلحق رمضان، وعملت مسلسل علاقة مشروعة وبعدين رجعنا لما لاقينا كل واحد في مكانه ومحدش بيتدخل في شغل التاني وتوكلنا على الله واجتهدنا.

واختتم كلامه بأن النجاح الذي حققه المسلسل كرم من الله عز وجل والنقاد وجمهور المسلسل.

تدور أحداث المسلسل، حول جودر بن التاجر عمر، الذى يدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

مسلسل جودر فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث أنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.

 

يشارك في بطولة مسلسل «ألف ليلة وليلة- جودر»، الفنان ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، مسلسل جودر من إنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة ميديا هب، وشركة أروما ستديوز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search