السبت، 05 أكتوبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيقاف وطرد من البلاد، القصة الكاملة لأزمة مسرحية "زين الزمان" بالكويت

 مسرحية زين الزمان

مسرحية زين الزمان

ياسمين شهاب

A A

آثار العرض المسرحي زين الزمان، الذي عرض في الكويت خلال الفترة الماضية، وذلك عقب إيقاف وزارة الإعلام العمل وتحويل كل فريق العمل إلى التحقيق.
 

يسيء للمجتمع الكويتي.. إيقاف مسرحية زين الزمان 

وكانت الشركة المنتجة "joy" أصدرت بيان تعتذر فيه للدولة الكويتية بسبب هذا العرض المسرحي، موضحة أن كل فريق العمل لم يكن يقصد الإساءة للمجتمع الكويتي والعادات والتقاليد.


إيقاف فريق عمل مسرحية زين الزمان 

وقرر مسئولي وزارة الإعلام الكويتية، إيقاف كل من شارك في أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي عن المشاركة في أي أعمال فنية أو مسرحية يتم تصويرها أو عرضها داخل الكويت.

القصة كاملة.. لماذا تم إيقاف مسرحية زين الزمان 

"مُخالف للعادات والتقاليد".. فور عرضه آثار الجدل، حيث تعرضت الفنانة هدى حسين إلى الانتقادات بسبب العمل المسرحي "زين الزمان" على اعتباره أنه يناقش الكثير من القضايا التي تتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع الكويتي المحافظ، ولم يكن هذا العمل فقط الذي تم وقفه في الكويت ولكن هناك عمل آخر وهو امرأة واحدة لا تكفي، وتم عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2024.

من يخطئ سيكون خارج البلاد.. بيان وزارة الإعلام الكويتية 

وعلى غرار هذا العمل أصدرت وزارة الإعلام الكويتية قرارًا أن من يقوم بعمل شيء مخالف للعادات والتقاليد المجتمع الكويتي سيتم طرده خارج البلاد ولن يعود أبدًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search