الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هالة صدقي: يوسف شاهين قالي إنتي محمود المليجي النساء و هعتزل قريب

هالة صدقي

هالة صدقي

مصطفى شلي

A A

تصدرت الفنانة هالة صدقي، مؤشرات البحث على منصات التواصل الاجتماعي بعد استضافتها من قبل الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج تلفزيوني، وتحدثت هالة صدقي عن فيلم "هي فوضي" الذي تعاونت فيه مع المخرج الراحل يوسف شاهين، مشيرة إلى أنه بكى بسبب أحد مشاهدها في العمل.

هالة صدقي 

هالة صدقي و كواليس فيلم هي فوضي 

تحدثت الفنانة هالةصدقي، عن علاقتها بالمخرج الكبير الراحل يوسف شاهين، حيث جمعتهما علاقة قوية بدأت من كواليس عمل فيلم هي فوضي،  وأعربت “هالة” خلال مقابلة مع برنامج "بودكاست بيغ تايم" الذي يقدمه عمرو أديب على إحدى القنوات الفضائية عن سعادتها الكبير بالعمل مع المخرج الكبير يوسف شاهين، وروت في مشهد من فيلم (هي فوضى) مع يوسف شاهين، أخبرني بعد انتهائي من المشهد والدموع في عينيه أنني محمود مليجي النساء".

هالة صدقي واعتزال الفن

وأضافت الفنانة هالة صدقي أنها تخطط لاعتزال الفن بعد 4 أعوام، يعود لرغبتها في الاستمتاع بالحياة، بعيدًا عن أجواء الضغوط والتوتر.

وتحدثت"صدقي":«بشتغل وأنا عندي 18 سنة، فأنا لم أستمتع بحياتي.. لذلك في أشد الحاجة للاستمتاع بحياتي بعيدًا عن التوتر وانشغالي بالفن والتمثيل طوال الوقت».

هالة صدقي و مسلسل جعفر العمدة

تطرقت هالة صدقي، إلى دورها في مسلسل جعفر العمدة وهي شخصية الملكة صفصف، التي حققت نجاحا كبير في رمضان الماضي 2023، قائلة: «أهم حاجة حصلت في مشواري الفني كله، مشاهدة حصدت 16 بليون مشاهدة، وهذا رقم لم يحدث من قبل، لن نجد أي شخصية فنية تُحقق هذا الرقم الضخم من المشاهدات».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search