السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة صادمة لجمهورها، هالة صدقي تحدد موعد اعتزالها الفن

الفنانة هالة صدقي

الفنانة هالة صدقي

لينا غالي

A A

كشفت الفنانة هالة صدقي، عن العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية ومشوارها الفني، عن موعد اعتزالها الفن، مؤكدة أنها تريد أن تستمتع بحياتها الشخصية.

قالت هالة صدقي، خلال تصريحات تلفزيونية، إنها تتمنى تقديم أعمال فنية متميزة خلال الـ 4 أعوام المقبلة، وذلك لأنها تخطط لاعتزال الفن بشكلٍ نهائي بعد مشوار كبير من الأعمال السينمائية، مشيرة إلى أنها بدأت حياتها الفنية في سن مبكرة للغاية، عندما كان عمرها 18 عامًا تقريبًا.

أضافت هالة صدقي أنها تنتمي للمدرسة المحافظة في التربية، أشارت أنها كانت تنتقد والدتها في طريقتها ولكنها فوجئت بأنها هي شخصياً تحولت لنسخة منها مع أولادها.

تابعت أن ابنها يلعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم، وأنه أصبح هدافاً في الدوري كما أنه تنقل بين أندية أوروبية منها باريس سان جيرمان ونوادي في إيطاليا وغيرها.

«جعفر العمدة أهم حاجة حصلت في مشواري»

تطرقت هالة صدقي، إلى دورها في مسلسل جعفر العمدة وهي شخصية الملكة صفصف، التي حققت نجاحا كبير في رمضان الماضي 2023، قائلة: «أهم حاجة حصلت في مشواري الفني كله، مشاهدة حصدت 16 بليون مشاهدة، وهذا رقم لم يحدث من قبل، لن نجد أي شخصية فنية تُحقق هذا الرقم الضخم من المشاهدات».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search