السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الملكة.. إلهام شاهين تساند صديقتها هالة صدقي بالعرض الخاص(صور)

فيلم الملكة

فيلم الملكة

ندى يوسف

A A

فيلم الملكة، احتفل أبطال العمل بالعرض الخاص في إحدى السينمات بأكبر المولات التجارية بالتجمع الخامس، على أن يتم طرح فيلم «الملكة» في جميع دور العرض السينمائي بمصر غدًا الخميس الموافق 18 يناير الجاري.

وحضر العرض كلًا من بطلة الفيلم هالة صدقي، والفنانة رانيا يوسف، والراقصة الاستعراضية دينا، والإعلامية بوسي شلبي، والإعلامية سهير جودة، والفنان تامر فرج، والفنانة رباب ممتاز، والمخرج سامح عبد العزيز.

وحرصت الفنانة إلهام شاهين على حضور العرض الخاص لفيلم الملكة، لمساندة صديقة عمرها هالة صدقي، التي تخوض المنافسة مع الضلع الثالث من مثلث الصداقة، الفنانة ليلى علوي، التي تنافس أمامها بفيلم «مقسوم».

فيلم الملكة

وسبق وأن طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي للفيلم، وظهرت هالة صدقي في البرومو بشخصيات مختلفة، ويتضح أنها سيدة أعمال شهيرة تدعى ماجدة دولفين، وتعيش قصة حب كبيرة مع باسم سمرة، وترتدي خلال البرومو أكثر من إطلالة غريبة الأطوار وتعكس مدى تقمصها لعدة شخصيات من طبقات مختلفة.

ويظهر أيضًا باسم سمرة خلال البرومو بشخصية رجل الأعمال الذي ينتمي إلى منطقة شعبية، وتجمعه العديد من الموقف مع هالة صدقي في إطار من الكوميديا والتشويق.

ويتضمن البرومو بعض المشاهد الجريئة بين باسم سمرة وهالة صدقي، والذي يحدث بعض التلامس وتبادل القبلات فيما بينهما.

فيلم الملكة، بطولة هالة صدقي، باسم سمرة، رباب ممتاز، رانيا يوسف، انتصار، شيرين رضا، الراقصة دينا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، كريم عفيفي، محمد رضوان، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

سر تسمية الفيلم بـ الملكة

يذكر أن الفنان هالة صدقي، اشتهرت في الفترة الأخيرة بلقب «الملكة» بعد النجاح الكبير، الذي حققته بشخصية «صفصف»، التي جسدتها خلال أحداث مسلسل «جعفر العمدة» مع الفنان محمد رمضان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search