الأحد، 07 يوليو 2024

01:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الماركتينج في ذمة الله» الذكاء الاصطناعي يطور مجال الدعاية والتسويق

الذكاء الاصطناعي والتسويق

الذكاء الاصطناعي والتسويق

نورهان عبدالعزيز

لم يترك الذكاء الاصطناعي مجالًا، إلا وأحكم قبضته عليه، فهو الوسيلة الفعالة لتحقيق العديد من الإنجازات التي نبحث عنها بشكل مستمر، وهذه المرة استطاعت تقنية الـ AI أن تعزز مجال الدعاية والتسويق، ولكن هل من الممكن أن تحل محل أصحاب هذه المهنة؟

الذكاء الاصطناعي يطور مجال الدعاية والتسويق

اعتمد العديد من العلماء على تقنية الذكاء الاصطناعي في تطوير مجال الدعاية والتسويق، حيث استخدم العلماء الـ AI لتعزيز عمليات إنتاج المحتوى والترويج للمنتجات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حسبما كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وتساعد تقنية الذكاء الاصطناعي في عمل مسودة جانبية للمحتوى، علاوة على إعادة صياغة المعلومات بشكل مناسب، لتسهيل عمليات الدعاية وتحقيق الأرباح المختلفة.

وعززت هذه التقنية من فكرة تطوير العلامة التجارية للشركات، نظرا لأنها تستخدم الأساليب المختلفة والمميزة ، لجذب أكبر عدد من المستخدمين عن طريق تبادل الأفكار وتشجيع الإبداع والتنافس بين جميع الشركات.

ويعتمد العلماء على تقنية الـ AI لتعزيز الفيديوهات التي تسهل مجال التسوق من خلال عرض وصف دقيق ومضمون للمحتوى دون غش أو تدليس، مما يقوي المصداقية بين البائع والمشتري.

طفرة في عالم الذكاء الاصطناعي 2024

تعتبر تقنية الـ AI من التقنيات المهمة التي انتشرت بشكل كبير مؤخرا ، بسبب الإنجازات التي أحدثتها هذه التقنية منذ عدة أعوام، لكنها تطورت بشكل كبير بداية من 2023.

وكشف العديد من العلماء، عن استخدام برامج الذكاء الاصطناعي في تحسين هواتف الآيفون بالاعتماد على الشرائح الحديثة التي تُعالج البيانات بشكل سريع باستخدام المعالج العصبي، كما اعتمد العديد من الوظائف على تقنية الذكاء الاصطناعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.