السبت، 06 يوليو 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفى شعبان: حريق ديكور «المعلم» سبب لنا صدمة وغيرنا في مواقع التصوير

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

ندى يوسف

كشف الفنان مصطفى شعبان، عن النتائج السلبية التي ترتبت على حريق ديكور مسلسله الجديد «المعلم»، الذي يعرض ضمن دراما رمضان 2024، مؤكدًا أن الحريق سبب لهم صدمة جميعا.

وأوضح «شعبان» خلال حواره ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، أن الحريق حدث بعد انتهاء تصويرهم المشاهد بحوالي ساعتين، مضيفا: «جات لى مكالمة إن في حريق في ديكور الحارة وبعدين دخلت على ديكور الشادر وخلصت عليه ووصلت العمارات وطول الوقت بنكلم بعض على الديكور».

وأشار مصطفى شعبان، إلى أن الخسائر كلها في الحريق مادية وموضوع الحريق أثر جدا على التصوير والناس حالتهم أثرت علينا، قائلا: "حصل جوانا لخبطة وقلنا نكمل فين عندنا شادر وعندنا حارة وفي مشاهد لازم تتصور في هذه المواقع واتحرقت".

وتابع: «عملنا جلسات عمل مع المؤلف والمنتج والمخرج وعملنا تحايلات في سياق الدراما وغيرنا المواقع والحريق هو عطلنا ولغاية الآن بنصور وسبب الحريق لسه في التحقيق ولا يمكن أتخيل سبب الحريق وكله هيظهر في التحقيق».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.