السبت، 05 أكتوبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى شعبان: ملعب الدراما أخطر، والسوشيال ميديا فيها صفحات مدفوعة

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

ندى يوسف

A A

أكد الفنان مصطفى شعبان، أن العمل في الدراما ليس مضمونا أكثر من السينما، مؤكدا أن السوشيال ميديا لا تعتبر مقياسًا للنجاح، وأن الصدى الذي يحققه أي عمل فني في الشارع هو النجاح الحقيقي.

وقال «شعبان» خلال حواره ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس: «ملعب الدراما أخطر بكثير من السينما حاليا، لأن الإثنين تاريخ ولغاية النهاردة فاكرين أعمال مسلسلات من 40 و45 سنة وكان زمان قبل 15 سنة السينما تاريخ والدراما مش تاريخ وحاليا لا».

وأشار مصطفى شعبان إلى أن أفضل أعمال الدراما تحددها شركات الأبحاث التي يستخدمها المعلنون والمنتجون، مؤكدا أن السوشيال ميديا لا تعتبر معيارا حقيقيا عن الشارع، مضيفا: «السوشيال ميديا في منها صفحات مدفوعة تدعم وتهاجم وهي مش الحقيقة».

وأردف: «اللي نقيس عليها مستوى النجاح الشركات وهي اللى نقيس عليه الشارع وشركات الإعلانات بترجع لشركات متخصصة في العمل ده وبتقول لهم في إجماع الناس على نوعية المسلسل»، موضحا أن نجاح نجوم في السينما ليس معيارًا للنجاح في الدراما والعكس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search