الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى شعبان: فيلم النعامة والطاووس «زيرو» مشاهد جريئة وأنا أهتم بالأسرة

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

ندى يوسف

A A

رد الفنان مصطفى شعبان، على كل منتقدي فيلمه «النعامة والطاووس» بسبب جرأته في مناقشة القضية التي طرحها، مؤكدًا أن الفيلم لم يحتوي على أي مشاهد جريئة، وناقش القضية بطريقة غير خادشة للجمهور.

وقال «شعبان» خلال حواره ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس: «أنا اهتم بالأسر والمحجبات وفي ناس مش محجبة ومحافظة وفي ناس مش مسلمين ومحافظين من كل الأديان والثقافات».

وأضاف: «بحاول أوصل لأكبر قدر ممكن ولو اتعرض عليا فيلم النعامة والطاووس هعمله تاني والفيلم كان يناقش قضية حساسة ولكن بطريقة غير خادشة وكان زيرو مشاهد جريئة والجرأة كانت فكرية».

وكشف مصطفى شعبان سر ابتعاده عن السينما طوال هذه السنوات، معلقًا: «حصل ابتعاد عن السينما لأن مكنش في سينما ترضيني وعندي فيلم السنة دي بس في اختلاف على اسمه ونحضر جزء منه والمخرج مصري روسي».

وأعلن مصطفى عن استعداده لعمل سينمائي جديد، بالتعاون مع بطل أجنبي شهير، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة كبيرة من الممثلين المصريين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search