السبت، 06 يوليو 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفى شعبان يكشف سبب ابتعاده عن السينما في «حبر سري» اليوم

مصطفى شعبان من حبر سري

مصطفى شعبان من حبر سري

الزهراء علام

يحل النجم مصطفى شعبان ضيفا مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري بموسمه الثامن، على شاشة قناة القاهرة والناس، يعرض الحوار على مدار يومي السبت والأحد.

الحلقة الأولى لمصطفى شعبان في برنامج حبر سري

يتحدث مصطفى شعبان، اليوم خلال الحلقة الأولى من البرنامج عن حريق ديكور مسلسل المعلم الذي ينافس به في موسم رمضان، ورأيه في تقديم المشاهد الجريئة.

كما يكشف عن تفاصيل منصبه كمستشار فني باتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، بالإضافة إلى توضيحه سبب ابتعاده عن السينما.

الحلقة الثانية لمصطفى شعبان في برنامج حبر سري

يوضح الفنان مصطفى شعبان، في الجزء الثاني من ظهوره في برنامج حبر سري، حقيقة خلافه مع ياسمين رئيس واستبعاده لها من مسلسل بابا المجال، هذا إلى جانب توضيح رأيه في مشاركة الفنانة سارة نور معه في مسلسل المعلم كمعجبة به بعد ظهورها معه في دور ابنته في مسلسل أبو البنات عام 2016.

كما يتحدث مصطفى عن علاقته بالفنان الراحل نور الشريف، وعبّر عن رأيه في تصدر محركات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي وحملات الهجوم المدفوعة.

برنامج حبر سري لـ أسما إبراهيم

يذكر أن برنامج حبر سري يذاع يوميًا في رمضان في تمام الساعة 6:10 عقب آذان المغرب مباشرة، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويخرجه ميلاد أبي رعد، على شاشة القاهرة والناس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.